رونالدو "سيارة قوية".. ودور نيمار في انتقال أوتافيو إلى النصر

تاريخ النشر: 21/12/2023
223
منذ 4 شهور
رونالدو سيارة قوية.. ودور نيمار في انتقال أوتافيو إلى النصر

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنه يطمح لوصول النجم كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، لأعلى مستوياته، ويجب بناء فريق قوله لتعزيز قدراته.

وأضاف كاسترو أن رونالدو مثل السيارة القوية، قائلًا "لا يمكننا أن نمتلك سيارة قوية ونريد أن نقودها على طريق مليء بالحفر"، في إشارة إلى أهمية بناء فريق قوي حول رونالدو.

وفي سياق متصل، قال كاسترو، عبر تصريحات لقناة Sport TV، إن ما تردد بشأن سيطرة كريستيانو رونالدو على غرفة ملابس النصر، ورغبته في تولي منصب قيادي أكبر في النادي، ليس صحيحًا على الإطلاق، قائلًا إن رونالدو ليس ذلك الشخص.

"لا أفكر في الرحيل عن النصر"

وأبدى كاسترو سعادته بتدريب النصر، قائلًا إنه لا يفكر مطلقًا في مغادرة قلعة العالمي، كما أكد أن عام 2023 كان عامًا مميزًا بالنسبة له، كونه قاد فريقًا يضم العديد من اللاعبين العالميين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

وعن تتويجه بجائزة أفضل مدرب تحقيقًا للإنجازات خلال عام 2023، قال كاسترو إنها ليست أرقامه، ولكنها أرقام اللاعبين الرائعين الذين يترجمون أفكاره في الملعب.

كواليس صفقة أوتافيو

وتطرق كاسترو للحديث عن صفقة انتقال البرتغالي أوتافيو إلى صفوف النصر، قائلًا إن النادي أراد التعاقد مع اللاعب من بورتو، ولم تكن لديه الميزانية الكافية؛ كونه النادي البرتغالي أراد 40 مليون يورو دفعة واحدة.

وأضاف "في هذه الأثناء، تعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، ليتم فتح الميزانية، ثم كان عليهم أن يفتحوا الميزانية للأندية الأخرى، ما لم يكن ممكنًا، أصبح ممكنًا، بتقسيط المبلغ".

وكان النصر قد تعاقد رسميًا مع أوتافيو مونتيرو، قادمًا من بورتو، مقابل 60 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعلم من رونالدو.. الدعيع يوجه رسالة نارية إلى نجم النصر

60 مليون تنتظر لوكاكو.. ووالده: سأقبل عرض السعودية مثل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن