"النصر يودع رونالدو".. حيلة الهلال لإنهاء أزمة سلمان الفرج

تاريخ النشر: 19/12/2023
7350
منذ 4 شهور
النصر يودع رونالدو.. حيلة الهلال لإنهاء أزمة سلمان الفرج

أزمة سلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مازالت حديث الجماهير، ووسائل الإعلام عبر منصات التواصل الاجتماعي، والبرامج التليفزيونية.

وشهدت الأيام القليلة المقبلة، انفجار قنبلة بعد تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أعلن فيها عن معاقبة سلمان الفرج، بسبب اعتراضه على أحد قراراته الفنية، والذي تمثل في عدم موافقته على النزول بديلا خلال مواجهة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسير الهلال، بخطى ثابتة في المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، ويتواجد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى تأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يتخلص من أزمة سلمان الفرج

وتخشى جماهير وإعلاميين منتمين إلى نادي الهلال، من تأثير أزمة سلمان الفرج، بعد تناولها إعلاميا بشكل دائم، والكشف عن بعض الأسرار في علاقة المدرب البرتغالي مع اللاعبين.

تخوف الهلال من تأثير أزمات اللاعبين وتصدرها للمشهد في الفترة الأخيرة، على أداء الفريق، خلال المباريات المقبلة، وهو ما دفع بعض الإعلاميين لتصدير أزمة أكبر ولكن عن المنافس التقليدي، نادي النصر.

البداية من صحيفة "الشبابية" والتي كتبت عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس"، أن رحيله خسارة، وداعا كريستيانو رونالدو، مع إرفاق صورة للنجم البرتغالي.

وأشارت إلى وجود لاعب عالمي شهير، طلب من الجهة التي تعاقدت معه، فسخ عقده الحالي، خاصة أنه ليس على مستوى طموحه، واشتراط الانتقال للغريم التقليدي في نفس المدينة الحالية، خلال الميركاتو الشتوي.

وكتب الإعلامي فهد الروقي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"،: على سلم الطائرة.. بكيت غصب بكيت.. على محبين قلبي عندما ودعوني".

وتفاعلت الجماهير مع تغريدات الإعلاميين في الهلال، حيث أشارت إلى محاولتهم، للتغطية على الأزمات التي انفجرت مؤخرا في الزعيم، بتصدير تقارير رغبة رونالدو في الرحيل عن النصر.

اقرأ أيضا

متاهات خارج أدبيات الهلال.. علاقة سالم الدوسري بأزمة سلمان الفرج

سلمان الفرج يرد على عقوبة خيسوس في تدريبات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن