تشافي ينفجر في وجه لاعبى برشلونة عقب مباراة ألميريا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 21/12/2023
252
منذ 4 شهور
تشافي ينفجر في وجه لاعبى برشلونة عقب مباراة ألميريا.. ماذا قال؟

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، عقب المواجهة التي انتهت ضد ألميريا ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد البارسا لطريق الإنتصارات من جديد في الليجا الإسبانية بريمونتادا تاريخية، بعدما فاز على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة.

تشافي ينفجر في وجه لاعبى برشلونة

وفي تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، تحدث تشافي قائلًا: "اليوم كان أصعب حديث لي كمدرب. لقد سار الأمر بشكل جيد للغاية. ألم تشاهد الجزء الثاني؟ حسنًا، هذا كل شيء.

وتابع: "اخبرتهم بين الشوطين بأننا لسنا بارسا 2010 واذا لم نكن كذلك علينا أن نقدم كل شيء ولا يمكن تقديم مستوى كهذا. من الطبيعي أن يصفروا علينا وأن يغضبوا علينا. اما ان نترك ارواحنا على الأرض أو لن نُحقق شيء".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

واستكمل تصريحاته قائلًا: "اخبرهم بين الشوطين لا العدوانية ولا الكثافة التي قدمتوها مقبولة. اذا افتقرنا للفعالية على الأقل اتركوا ارواحكم للملعب. عليكم أن تركضوا مثل الحيوانات، لقد كان الشوط الأول غير مقبول. كان يجب ان ننهي الشوط 3-1 بكل سهولة".

واختتم تشافي: "هذه مباراة تنتهي 2-0 أو 3-0، لكن الفريق لا يمتلك الروح الذي أظهرها الموسم الماضي، ولا العدوانية ولا التركيز. هذا غير مقبول".

 

اقرأ أيضا

برشلونةالأسوأ في أوروبا.. تشافي يفجر تصريح الموسم

تشافي يقرر الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم.. سر القرار الصادم؟

حمل تطبيق سعودي الآن