تصريح صادم من تشافي قبل مواجهة ألميريا.. "لقد فشلنا"

تاريخ النشر: 19/12/2023
25
منذ 4 شهور
تصريح صادم من تشافي قبل مواجهة ألميريا.. لقد فشلنا

نلتقى مساء غدًا الأربعاء مع مباراة هامة تجمع بين فريقى برشلونة وألميريا، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة قد تعادل في المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري الإسباني، أمام فالنسيا بهدف لمثله، على ملعبه الميستايا، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب العام.

ويسعى برشلونة، إلى مصالحة جماهيره، حينما يلتقى ألميريا مساء غدًا، للعودة من جديد إلى سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقام المباراة بين برشلونة وألميريا مساء غدًا في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويس كومبانيس، معقل مباريات الفريق الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تشافي قبل مواجهة ألميريا: لقد فشلنا

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة وألميريا: " لقد فشلنا، لكننا سنواصل القتال من أجل كل شيء، ويمكننا العودة ونحظى بفترتنا، وإذا أخفقنا أكثر فسيكون الوضع أكثر تعقيدًا، ولكننا سنواصل القتال على جميع الألقاب".

وأضاف: "عندما نعاني علينا أن ندافع بشكل جيد، ولقد حافظنا على شباكنا نظيفة في العديد من المباريات العام الماضي وهذا العام الأمر صعب، ويجب أن نحافظ على القوة في الدفاع لنكون قادرين على المنافسة في جميع الألقاب".

وأكمل: "علينا أن نتحلى بعقلية مختلفة لتحسين الفعالية الهجومية وعندما نفشل بالتسجيل علينا أن نتحسن دفاعياً، ونحن نفتقر إلى القوة في الجانبين وهذا ما نفتقر إليه للمنافسة على الألقاب".

وعن جيرونا: "لقد قلت بالفعل إنه منافس مباشر وأنهم سيقاتلون من أجل الليجا، ولقد اتبع المدرب أسلوبًا جيدًا للغاية ولديهم لاعبين على مستوى عالٍ، إنه منافس مباشر للفوز بالدوري الإسباني".

اقرأ أيضا

ديكو يرفع شعار التحدي قبل مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال

أول تعليق رسمي من نابولي على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن