أخبار الاتحاد| هوساوي يزيل الأسياخ وأزمة جاياردو قبل لقاء الرائد

تاريخ النشر: 21/12/2023
111
منذ 4 شهور
أخبار الاتحاد| هوساوي يزيل الأسياخ وأزمة جاياردو قبل لقاء الرائد

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بفارق 19 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام النصر، كما وقع الاتحاد على 8 انتصارات مقابل 4 تعادلات و4 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- أجرى عمر هوساوي جراحة ناجحة لإزالة الأسياخ الطبية الموضوعة التي تسببت له بآلام شديدة، على يحدد الطبيب المعالج مدة غياب اللاعب بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

- يتجه المدير الفني مارسيلو جاياردو نحو الاستعانة بالظهير أحمد بامسعود في قلب الدفاع أمام الرائد في الدوري السعودي، بسبب غياب عمر هوساوي وحسن كادش وفيليبي لويز.

- أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني السابق للاتحاد نونو سانتو لقيادة الفريق بعقد حتى يونيو 2026.

- تواجد أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله في قائمتي مصر والمغرب "المبدئية" للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، والتي تنطلق في يناير المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريح مفاجئ.. الأهلي لا يسجل والاتحاد يستحق 5 صفقات أجنبية جديدة

نجم الاتحاد ينجح في إزالة الأسياخ

حمل تطبيق سعودي الآن