الهلال يشعل حربا جديدة بين جماهير الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي

تاريخ النشر: 20/12/2023
640
منذ 4 شهور
الهلال يشعل حربا جديدة بين جماهير الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي

يواصل نادي الهلال تفوقه الكبير على نظيره الاتحاد، في التعاقدات التي تقوم به إدارة الزعيم مؤخرا، خاصة نجاحهم في ضم عدد كبير من لاعبي العميد خلال السنوات الماضية.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

يبدو أن هناك حرب جديدة سوف يتسبب فيها نادي الهلال بين جماهير نادي الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي، بعد أن دخل الزعيم في مفاوضات جادة مع اللاعب الشاب عبد الإله هوساوي، لاعب نادي الاتحاد المعار للخليج.

- الهلال يخطف نجم اتحادي جديد

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي الهلال اقتربت بشدة من حسم تعاقدها مع عبد الإله هوساوي، لاعب وسط نادي الاتحاد المعار إلى نادي الخليج، يأتي ذلك في ظل عدم قدة إدارة نادي الاتحاد على تجديد عقد هوساوي.

مفاوضات الهلال مع هوساوي تعيد إلى أذهان جماهير الاتحاد صفقتي سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، الذي نجح الزعيم في ضمهم خلال السنوات الماضية. 

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

- هجوم جماهيري على إدارة أنمار

تتعرض إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، إلى هجوم كبير من قبل جماهير النادي، وذلك بسبب عدم قدرتها على تجديد عقود النجوم الشباب أمثال عبد الإله هوساوي، واكتفاءها بتجديد عقود اللاعبين الكبار مثل عمر هوساوي.

وطالبت الجماهير الاتحادية إدارة ناديها بضرورة حسم هذا الملف حتى لا يستمر تفوق الهلال في خطف النجوم الشباب من النادي، كما نجح العميد في ضم صفقة حسان تمبكتي من الشباب في اللحظات الأخيرة. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد ينجح في إزالة الأسياخ

نجوم سانتو أبرز المرشحين للرحيل من الاتحاد .. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن