أخبار الأهلي| غرامة العيسى تفجر غضب الجماهير ولا تسجيل في الشتوية

تاريخ النشر: 20/12/2023
118
منذ 4 شهور
أخبار الأهلي| غرامة العيسى تفجر غضب الجماهير ولا تسجيل في الشتوية

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الأهلي لملاقاة الحزم، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

- قررت لجنة الانضباط والأخلاق فرض غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال ضد رئيس الأهلي خالد العيسى بداعي تصريحاته لوسائل الإعلام عقب مباراة الرائد وإثارة الرأي العام.

- قال الإعلامي جمال عارف إن الأهلي موقوف عن تسجيل الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتم منحه حق التسجيل في الصيفية وفق التدابير الوقتية رغم عقوبة الإيقاف.

- أعرب عدد كبير من جماهير الأهلي عن غضبهم من قرار لجنة الانضباط بمعاقبة خالد العيسى والتي تم وصفها بـ(التعسفية والظالمة)، في ظل قيام رئيس النادي بالتعبير عن رأيه.

- تواجد رياض محرز وفرانك كيسيه وإدوارد ميندي في قوائم الجزائر وكوت ديفوار والسنغال "المبدئية" للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، والتي تنطلق في يناير المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة.. جماهير الأهلي لن تشاهد عمر السومة في كأس آسيا 2023

تصريح مفاجئ.. الأهلي لا يسجل والاتحاد يستحق 5 صفقات أجنبية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن