ليفاندوفسكي لن يرحل عن برشلونة.. "جلسة سرية تصعق الأهلي"

تاريخ النشر: 20/12/2023
60
منذ 5 شهور
ليفاندوفسكي لن يرحل عن برشلونة.. جلسة سرية تصعق الأهلي

نفى بشكل قاطع بيني زاهافي وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، كافة التقارير التي تتحدث عن احتمالية مغادرة اللاعب للفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل.

وظهرت مفاجأة مثيرة بشأن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة، في ظل تراجع مروده الفني بشكل كبير هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وسجل ليفاندوفسكي 8 أهداف لبرشلونة بعد مرور 17 جولة على انطلاق الدوري الإسباني، حيث يقدم اللاعب آداء سيء للغاية مع الفريق الكتالوني في أخر المباريات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتحدث ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

ليفاندوفسكي لن يرحل: 

عقد بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي بالأمس اجتماع مطول مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، لمساعدة النادي الكتالوني على التعاقد مع لاعب وسط خلال الميركاتو الشتوي.

وجاءت الجلسة التي عقدت بين الطرفين في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة برشلونة، في ظل العلاقة القوية التي تجمع بين وكيل اللاعبين الشهير ورئيس النادي الإسباني.

ورد بيني زاهافي على أسئلة الصحفيين بشأن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة قائلا: "بالطبع ليفاندوفسكي مستمر".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الجلسة التي كانت محط اهتمام الإعلام الكتالوني، الحديث عن الوضع التعاقدي للنجم البولندي علما بأن راتبه السنوي في تزايد، رغم الأزمة المالية المعقدة التي يمر بها برشلونة حاليا.

الجدير بالذكر، أن رد بيني زاهافي جاء في الوقت الذي يرتقب فيه مسئولي الأهلي مستقبل النجم البولندي، لتفاوض معه خلال الصيف المقبل، مع احتمالية مغادرة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضا

تشافي يقرر الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم.. سر القرار الصادم؟

الخبر المنتظر.. إصابة جديدة تضرب بيدري في تدريبات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن