أنشيلوتي يفضح رئيس ريال مدريد في مؤتمر صحفي أمام العالم

تاريخ النشر: 20/12/2023
49
منذ 4 شهور
أنشيلوتي يفضح رئيس ريال مدريد في مؤتمر صحفي أمام العالم

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز النادي الملكي، في موقف محرج للغاية، بضرورة التعاقد مع قلب دفاع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتناولت بعض التقارير في الأيام الماضية، قرار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعدم إبرام أي تعاقد جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وتعرض ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة فياريال التي إقيمت يوم الأحد الماضي في الجولة 17 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولا يمتلك ريال مدريد حاليا سوى ثنائي قلب الدفاع ناتشو هيرنانديز، والألماني أنطونيو روديجر، خاصة أن البرازيلي ميليتاو مصاب منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي أيضا.

وحاول بيريز إجبار أنشيلوتي بشكل غير مباشر بالاعتماد ريال مدريد على الفرنسي أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع، رفقة الثنائي أنطونيو روديجر وناتشو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أنشيلوتي يرد على بيريز: 

قال أنشيلوتي في رسالة واضحة لرئيس ريال مدريد بشأن الاعتماد على تشواميني في مركز قلب الدفاع، بأن لاعب الوسط الفرنسي لا يحب المشاركة في الخط الخلفي.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدا الخميس: "تشواميني لا يحب مركز قلب الدفاع، كما لا يفضل كامافينجا اللعب كجناح".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد تصريح أنشيلوتي بمثابة مطالبة واضحة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي بضرورة التعاقد مع مدافع جديد في شهر يناير المقبل، بإغلاق الباب أمام مشاركة تشواميني في قلب الدفاع.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد قد أعلن بالأمس نجاح جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها ديفيد ألابا، تحت إشراف فريق الخدمات الطبية للنادي الإسباني.

اقرأ أيضا

إندريك: أود الفوز بخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

تلميح جديد من كيليان مبابي لاقترابه من الانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن