نجم النصر يتغزل في الهلال ويحرج الأندية تعليقا على أزمة خيسوس

تاريخ النشر: 19/12/2023
261
منذ 4 شهور
نجم النصر يتغزل في الهلال ويحرج الأندية تعليقا على أزمة خيسوس

تحدث الكابتن فهد الهريفي، نجم الكرة السعودية ونادي النصر سابقا، عن أزمة مدرب الهلال خورخي خيسوس وقائد الفريق سلمان الفرج، ومدى تأثيرها على باقي اللاعبين، وكيف يرى الزعيم تحت قيادة البرتغالي. 

وأفادت تقارير إعلامية، أن أسباب قرار خيسوس باستبعاد سلمان الفرج، من قائمة مباراة الوحدة، حيث تعود الأزمة إلى مباراة الديربي أمام النصر، في دوري روشن السعودي، بعدما أبدى الفرج اعتراضه على قرار المدرب بإشراكه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فيم طالب خيسوس من الفرج المشاركة في آخر دقائق من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض المشاركة بديلًا.

تصريحات قوية من فهد الهريفي تعليقا على أزمة خيسوس وسلمان الفرج

وفي السياق ذاته، علق نجم النصر السابق، فهد الهريفي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "مشكلة خيسوس وسلمان الفرج ليس لها تأثير على الفريق، بالفعل حدثت بلبلة ولكن ليس لها تأثير كبير على المجموعة، هذا لأن هوية الفريق تختلف عن باقي الأندية". 

ويرى نجم النصر السابق، أن متوسط الميدان سلمان الفرج، لا يواكب المرحلة الحالية في الهلال، نظرا لأن المدرب البرتغالي يلعب بأسلوب سريع ومباشر". 

وتابع الهريفي: "اللعب على التحضير المتأخر انتهى، هذا سبب قرار خيسوس باستبعاد سلمان الفرج، أنا ضد تصرفات اللاعب، مفترض يقوم بوظيفة القائد على مقاعد البدلاء". 

وواصل: "موضوع إنك تلعب بآخر دقيقة، أو شيء من هذا القبيل، أنت لاعب محترف تستلم مبالغ كبيرة، فهذه تحملك مسؤولية إنك تكون قدوة ولا تجعل الآخرين يسيرون معك بهذه السكة الخاطئة، كما رأينا مثل المالكي وتصرفه". 

وعاد الهريفي ليؤكد بأن تلك التصرفات ليس لها تأثير على الفريق في أرضية الملعب، قائلا: "الفريق يسير بخطوات ثابته نحو تحقيق نتائج إيجابية بغياب أكثر من لاعب لأن الهوية موجودة، فضلا عن المدرب وشخصيته القوية". 

واختتم نجم النصر تصريحاته عن أزمة خيسوس وسلمان الفرج، قائلا: "خيسوس يفرض على اللاعبين الانضباطية، وهذا يظهر بالأدوار الدفاعية والهجومية، هذا ما يميز الهلال، بعمله ومنظوميته، فيها توازن ومنهج، إضافة لقوة شخصية المدرب، وهذا واضح جاليا بالأرقام التي يحققها بأن هناك عمل احترافي كبير وجبار". 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي المصري يعلنها: الاتحاد أنهك المارد الأحمر

نفي المالكي ليس الحقيقة.. تصريح ناري على أزمة نجم الهلال وخيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن