سلمان الفرج يواجه مصير رونالدو .. "طرد تيفيز يطيح به من أمم آسيا"

تاريخ النشر: 18/12/2023
3376
منذ 5 شهور

سلمان الفرج القائد التاريخي لنادي الهلال، يرحل من الباب الصغير للزعيم، بعد الأزمة العنيفة التي كشفها البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق.

خورخي خيسوس، أعلن عن معاقبة سلمان الفرج، بسبب اعتراضه على أحد قراراته الفنية، والذي تمثل في عدم موافقته على النزول بديلا خلال مواجهة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين

أزمة الفرج في الهلال.. الجماهير تنصف خيسوس ورعب من مصير المعيوف 

قائد الهلال، يواجه صعوبة في التواجد بالتشكيل الأساسي مع المدرب البرتغالي، خاصة مع اعتماد خيسوس على نيفيز، وسافيتش، ومالكوم في وسط الملعب، بالإضافة إلى محمد كنو.

خورخي خيسوس يواجه تمرد سلمان الفرج

حرص خيسوس، على تصدير أزمة سلمان الفرج، لوسائل الإعلام، هدفها واضح ونتيجتها محسومة، أن استمرار القائد مع الزعيم أصبح مستبعدا، وإشارة للاعب الفريق، بالبحث عن نادِ آخر.

أزمة خيسوس مع سلمان الفرج، ليست سابقة في كرة القدم، ولكن كان هناك أكثر من نجم عانى ويلات هذه الأزمات، في مقدمتهم كريستيانو رونالدو، وكارلوس تيفيز.

لمتابعة جميع الأخبار عن كأس العالم للأندية 2023 

نجوم العالم تعرضوا لنفس أزمة سلمان الفرج

البداية كانت في مانشستر سيتي، عندما أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الفريق السابق، عن قرار نهائي، برحيل كارلوس تيفيز، بسبب رفضه النزول بديلا خلال مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، كشف أن كريستيانو رونالدو، رفض النزول بديلا في مواجهة توتنهام، وبعدها كان رحيل الأسطورة البرتغالية ودفعه للخروج من الأولد ترافورد، بوابة انتقاله إلى صفوف نادي النصر في شتاء 2023.

ويبقى السؤال، هل يتجاهل مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أزمة الفرج مع خيسوس، ويضمه إلى قائمة الأخضر المشاركة في كأس آسيا، أم ينتصر لمبادئه السابقة، التي كانت سببا في طرد نيفيز من مانشستر سيتي، ويستبعده من البطولة القارية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| سلمان الفرج جاهز للنصر وموعد وصول جاياردو للاتحاد

أخبار الاتحاد| صلاح يصدم الحائلي وعودة نجم الفريق في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن