تفاصيل إصابة مهند الشنقيطي.. غياب جديد عن الاتحاد لفترة طويلة

تاريخ النشر: 18/12/2023
97
منذ 4 شهور
تفاصيل إصابة مهند الشنقيطي.. غياب جديد عن الاتحاد لفترة طويلة

كشف أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، عن كارثة جديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تتعلق بإصابة مهند الشنقيطي، ظهير الفريق، وحاجته لتدخل جراحي.

ونشر الاتحاد بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن إصابة مهند الشنقيطي أثناء مشاركته في مباراة الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وحاجته لعملية جراحية في العضلة الخلفية، حيث يقوم الجهازان الطبي والإداري في الفريق الأول لكرة القدم، بتنسيق المواعيد لمغادرة اللاعب إلى فنلندا لإجراء العملية.

وقال ثامر الشهراني إن اللاعب مهند الشنقيطي يعاني من إصابة بقطع في العضلة الخلفية، بعد إصابته في مباراة الأهلي، وسيغيب اللاعب لمدة 4 شهور أو أكثر عن الملاعب.

وأضاف "عن إصابات مهند الشنقيطي.. 16 فبراير 2023 (قطع في وتر العضلة الضامة، واستمر في العلاج لمدة 5 أشهر بعد عملية في فنلندا).

15 ديسمبر 2023 (قطع في العضلة الخلفية للفخذ، وسيذهب إلى فنلندا لإجراء عملية جراحية، وسيغيب تقريبًا 4 أشهر)."

وودع الاتحاد منافسات كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، عقب الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

واستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية، استعدادًا لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الترتيب، برصيد 47 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ريال مدريد يزيد من أوجاع الاتحاد بصدمة كبرى في يناير 

الإصابة تبعد ثلاثي الاتحاد عن أول مران بعد وداع كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن