ثنائي الاتحاد يحتاج إلى تدخل جراحي.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 18/12/2023
1257
منذ 4 شهور
ثنائي الاتحاد يحتاج إلى تدخل جراحي.. بيان رسمي

أعلن نادي الاتحاد، عن إصابة الثنائي عمر هوساوي ومهند الشنقيطي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وحاجتهما لإجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية.

ونشر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، بيانًا جاء على النحو التالي..

"أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب مهند الشنقيطي على موضع إصابته التي تعرض لها أثناء مواجهة الفريق الماضية في ربع نهائي كأس العالم للأندية، عن حاجته لإجراء عملية جراحية في العضلة الخلفية، حيث يقوم الجهازات الطبي والإداري في الفريق الأول لكرة القدم بتنسيق المواعيد لمغادرة اللاعب إلى فنلندا لإجراء العملية.

سوف يجري اللاعب عمر هوساوي خلال اليومين المقبلين عملية جراحية لإزالة الأسياخ الطبية من الساق، بعد شعوره ببعض الآلام في موضعها مما أدى لاستبعاده عن المشاركة في مباراة الفريق الماضية".

وودع الاتحاد منافسات كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، عقب الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

واستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية، استعدادًا لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الترتيب، برصيد 47 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قاهر الاتحاد يواصل كتابة التاريخ في كأس العالم للأندية

بنزيما يختفي في المباريات الكبيرة.. رسالة نارية ضد نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن