ريال مدريد يصدم أنشيلوتي بقرار صاعق من بيريز في ميركاتو يناير

تاريخ النشر: 18/12/2023
142
منذ 4 شهور
ريال مدريد يصدم أنشيلوتي بقرار صاعق من بيريز في ميركاتو يناير

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عدم إبرام أي تعاقد جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم الإصابة التي تعرض لها المدافع النمساوي ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض ألابا لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة فياريال بالأمس في الجولة 17 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (4-1).

وبات ألابا ثالث لاعب من ريال مدريد هذا الموسم يصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد الثنائي المدافع البرازيلي ميليتاو، بالإضافة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيغيب ديفيد ألابا عن الملاعب لفترة تصل لـ9 أشهر، حيث سيعود لريال مدريد من جديد مع بداية الموسم الكروي الجديد في أغسطس من عام 2024.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولا يمتلك ريال مدريد حاليا سوى ثنائي قلب الدفاع ناتشو هيرنانديز، والألماني أنطونيو روديجر، خاصة أن البرازيلي ميليتاو مصاب منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي أيضا.

تابع كل أخبار الانتقالات الشتوية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعب جديد: 

كشف الموثوق خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خطة ريال مدريد في الانتقالات الشتوية لن تتغير رغم إصابة ديفيد ألابا، حيث لن يتم التعاقد مع أي لاعب جديد.

ويخطط ريال مدريد بالتعاون بين الإدارة والمدرب كارلو أنشيلوتي، للاعتماد على الفرنسي أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع، رفقة الثنائي أنطونيو روديجر وناتشو.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون تشواميني بمثابة لاعب بديل في مركز قلب الدفاع حال إصابة أو غياب ناتشو أو أنطونيو روديجر في أي مباراة، في انتظار عودة ألابا وميليتاو الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخضع ديفيد ألابا لجراحة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، خلال الأيام القليلة المقبلة تحت إشراف فريق الخدمات الطبية لريال مدريد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يزيد من أوجاع الاتحاد بصدمة كبرى في يناير 

ريال مدريد يطلب نجم النصر في الشتوية ويهدد استقرار كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن