ريال مدريد يزيد من أوجاع الاتحاد بصدمة كبرى في يناير 

تاريخ النشر: 18/12/2023
998
منذ 4 شهور
ريال مدريد يزيد من أوجاع الاتحاد بصدمة كبرى في يناير 

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، المدافع الفرنسي رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد على رأس قائمة اهتماماته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان فاران قد غادر ريال مدريد في صيف عام 2021، إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو، بعد مسيرة امتدت لأكثر من 9 سنوات مع الفريق الملكي.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مدافع جديد في شهر يناير المقبل، خاصة بعد إصابة المدافع النمساوي ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولا يمتلك ريال مدريد حاليا سوى ثنائي قلب الدفاع ناتشو هيرنانديز، والألماني أنطونيو روديجر، خاصة أن البرازيلي ميليتاو مصاب منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي أيضا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويستعد ريال مدريد في شهر يناير المقبل، لخوض منافسات السوبر الإسباني، بالإضافة لعودة منافسات دوري أبطال أوروبا في شهر فبراير بمواجهة لايبزيج الألماني في ثمن النهائي.

عودة فاران إلى ريال مدريد: 

رشح كارلو أنشيلوتي اسم الفرنسي رافائيل فاران لتعويض إصابة ديفيد ألابا خلال شهر يناير المقبل، في ظل النقص العددي على مستوى خط الدفاع.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي ترشيح اسم فاران للعودة إلى ريال مدريد من جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يرغب فية اللاعب بحسب التقارير البريطانية بمغادرة مانشستر يونايتد.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع فاران، في الوقت الذي يستعد الاتحاد لخوض مفاوضات قوية معه لضمه خلال شهر يناير المقبل، في ظل حاجة العميد لمدافع قوي رفقة الثنائي أحمد حجازي وفيليبي لويز.

واستعاد فاران في أخر مباراة لمانشستر يونايتد ضد ليفربول مستواه الفني، بعدما قاد دفاع المانيو أمام هجوم الريدز القوي، في القمة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب أنفيلد رود.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يضع خطة سحرية لتعويض إصابة ألابا في ريال مدريد

مفاجأة.. أتلتيكو تسبب في مباراة ريال مدريد ولايبزيج بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن