مفاجأة.. ميسي خامسا ورونالدو في الترتيب العشرين بقائمة الحذاء الذهبي

تاريخ النشر: 17/12/2018
676
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. ميسي خامسا ورونالدو في الترتيب العشرين بقائمة الحذاء الذهبي

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يقترب من تصدر قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لموسم (2018-2019).

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا، بعد تسجيله يوم أمس الأحد ثلاثية في مرمى ليفانتي في الجولة الـ 16 من عمر الليجا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فأن ميسي الأن يحتل الترتيب الخامسة في قائمة الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 28 نقطة، بواقع نقطتين عن هدف سجله في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل البرازيلي ليليو مهاجم نومي كالجو الإستوني الصدارة المتصدر برصيد 31 نقطة، بعدما سجل 31 هدفًا، حيث يحصل على نقطة لكل هدف يسجله.

ويأتي الجيورجي زكريا لاعب فلورا الإستوني في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بـ 30 هدفا، فيما جاء باولينيو لاعب هاكن السويدي، ثالثًا برصيد 30 نقطة، يليه باتريك هوبان لاعب دوندالك برصيد 29 نقطة.

ويحل في المركز العاشر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان برصيد 24 نقطة، بعدما سجل 12 هدفا احتل بها صدارة هدافي الليج وان.

وفي المركز العشرين، يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي يملك 11 هدفًا في الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

الليجا| فيديو.. هاتريك ميسي يقود برشلونة للانتقام من ليفانتي بخماسية

إنييستا يعود لبرشلونة ويطالب بعدم قتل ديمبلي ويسخر من بيليه بسبب ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن