برشلونة يرد رسميا على خلاف تشافي ولابورتا.. "أزمة القائمة"

تاريخ النشر: 13/12/2023
47
منذ 5 شهور
برشلونة يرد رسميا على خلاف تشافي ولابورتا.. أزمة القائمة

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إجراء سلسلة من التعديلات المفاجئة على قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة أنتويرب البلجيكي اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة برشلونة التي أعلنها تشافي الإثنين، غياب الرباعي روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، فرينكي دي يونج، وإلكاي جوندوجان، بكون مواجهة الفريق البلجيكي تحصيل حاصل في النهاية.

وأعاد تشافي لبعثة برشلونة التي وصلت بالفعل للأراضي البلجيكية الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، وإلكاي جوندوجان، مع استمرار غياب دي يونج بسبب المرض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد ضمن التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، بعد أن فاز في الجولة الخامسة الماضية على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد.

ونشرت شبكة "راك 1" الإسبانية تقرير مثير يكشف عن تدخل مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لإجبار تشافي هيرنانديز على إعادة الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، وإلكاي جوندوجان، لقائمة الفريق التي ستواجه أنتويرب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

رد ناري من برشلونة على الشائعات

ونفى نادي برشلونة عبر القناة الكتالونية الثالثة، خبر شبكة "راك 1" أمس الذي يقول أن خوان لابورتا هو من أجبر تشافي هيرنانديز على تعديل قائمة البرسا.

اقرأ أيضا

نوير يكشف عن حقيقة خلافه مع شتيجن قبل يورو 2024

يلجأ للاتحاد.. المريسل يحرج النصر لأجل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن