أبوداهش: عميد العالمية أو وصيف العرب أفضل من الاتحاد في المونديال

تاريخ النشر: 13/12/2023
456
منذ 5 شهور
أبوداهش: عميد العالمية أو وصيف العرب أفضل من الاتحاد في المونديال

علق الناقد الرياضي، سعيد أبو داهش، على مشاركة نادي الاتحاد، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023.

وشارك الاتحاد، في مونديال الأندية ممثلا عن الدولة المستضيفة، بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الماضي.

ما هي نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

حقق الاتحاد، فوزا عريضا أمام أوكلاند سيتي، بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، من بطولة كأس العالم للأندية، بأقدام "رومارينيو، ونجولو كانتي، وكريم بنزيما".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

عميد العالمية أو وصيف العرب أفضل من الاتحاد

أكد أبو داهش، في تصريحات تليفزيونية، أن مشاركة الاتحاد، في مونديال الأندية، بالمملكة العربية السعودية، لم تلق الصدى الكبير.

وتابع، حال مشاركة عميد العالمية "نادي النصر"، أو وصيف العرب "نادي الهلال"، كان للبطولة صدى أكبر، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

يذكر أن النصر، شارك في النسخة الأولى من مونديال الأندية عام 2000 في البرازيل، بالإضافة إلى تواجد الهلال أكثر من مرة، آخرها في النسخة الأخيرة التي حصد فيها المركز الثاني والميدالية الفضية في 2022.

ما هو موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي المصري في مونديال الأندية

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبلة، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الاتحاد ضد الأهلي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويأمل الاتحاد، في تخطي عقبة بطل إفريقيا، من أجل الوصول للمربع الذهبي، ومواجهة فلومينيسي البرازيلي.

اقرأ أيضا

مذبحة كولر تربك الأهلي المصري قبل مواجهة الاتحاد في المونديال

حمدالله يرحل عن الاتحاد؟ .. عروض مغرية ورد حاسم عن مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن