منصور البلوي: الاتحاد سيصل إلى نهائي كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 12/12/2023
402
منذ 4 شهور
منصور البلوي: الاتحاد سيصل إلى نهائي كأس العالم للأندية

أعرب منصور البلوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق، عن سعادته الكبيرة بمشاركة العميد للمرة الثانية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، معربًا عن تفاؤله بتأهل الفريق إلى المباراة النهائية.

ويستعد الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي، لملاقاة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها جدة، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

وقال البلوي، خلال تصريحات لفضائية القنوات الرياضية السعودية، "نبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان، وسمو ولي العهد، باستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير على مستوى العالم، والذي يظهر القفزات التي تشهدها الرياضة السعودية، والكرة بشكل خاص، كما نشكر سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة".

وأضاف "أنا أكثر الناس سعادة بمشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية للمرة الثانية، وكنت رئيسًا للاتحاد أثناء مشاركته الأولى في 2005، وكعاشق للاتحاد، أتمنى من اللاعبين أن يقدموا آداءً يشرف المملكة ويواكب تطور الكرة السعودية".

وتابع البلوي "بلا شك الوضع الاتحادي العام مؤخرًا، لا يرضي طموحات جماهير الاتحاد، والمملكة عمومًا، ولكني معتاد من الاتحاد بأنه عندما يكون في أسوء حالاته، عندما يشارك في بطولة خارجية، يظهر الاتحاد بمظهر يليق بسمعة الكرة السعودية، فالجميع والمسئولين في الاتحاد يدركون حجم المسئولية عليهم".

واستطرد "لاعبو الاتحاد كبار، وخاصة بنزيما وكانتي وفابينيو، وسيظهرون كل ما لديهم في هذه البطولة، التي تعد المرآة الحقيقية لمستوى هؤلاء اللاعبين، والاتحاد سيكون فريقًا له وضعه الكبير في هذه النسخة".

وأضاف "الملعب سيكون مملوءًا على بكرة أبيه، والجمهور سيدعم الفريق بشكل كبير جدًا، وإذا وجد اللاعبون الدعم الجماهيري الكبير، سيقدمون مستوًا كبيرًا".

ووجه البلوي رسالة لجماهير الاتحاد، قائلًا "المدرج الاتحادي هو الوحيد الذي لا يحتاج إلى كلمة، أنتم دعمتم الاتحاد في أحلك الظروف، ومطلوب منكم الكثير في هذه البطولة، وأنا أول الداعمين في مباريات الاتحاد".

واختتم البلوي تصريحاته قائلًا "ما أخشى على الاتحاد إلا من اللاعبين، ولكنهم سيكونون على قدر المسئولية، وتحدثت مع بعض اللاعبين والإدارة، وتواصلت مع أنمار الحائلي في أشياء معينة، ومتفائل بأن الاتحاد سيصل إلى النهائي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يستهين بأوكلاند.. موقعة الأهلي خيالية في المونديال

الاتحاد ضد أوكلاند.. غياب السفاح يضع جاياردو في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن