وصول الاتحاد للعالمية.. الحائلي يكشف كواليس التصريح المثير

تاريخ النشر: 12/12/2023
134
منذ 4 شهور
وصول الاتحاد للعالمية.. الحائلي يكشف كواليس التصريح المثير

تحدث أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، عن كواليس توليه رئاسة النادي، في عام 2019، وسخرية الجماهير من تصريحه الشهير بوصول الفريق للعالمية.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

ويتولى الحائلي رئاسة نادي الاتحاد منذ عام 2019، حيث نجح في قيادة العميد للفوز بلقبي دوري المحترفين وكأس السوبر السعودي، والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ويستعد فريق الاتحاد لاستهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم الثلاثاء، على أن يلتقي الفائز منهما بالأهلي المصري في الدور الثاني. 

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

- أنمار الحائلي يكشف كواليس التصريح المثير

وفي تصريحات تلفزيونية، قال الحائلي:"عندما ترشحت لرئاسة نادي الاتحاد، كان سمو ولي العهد، دافع لنا بسبب نجاحاته الكبيرة التي حققها من 2017".

وأضاف:"في 2019 بعد النجاح في الانتخابات وقبل أن يأتي التعيين الرسمي، كان ليا تصريح بأن الاتحاد سيصل للعالمية، والناس سخرت من هذا التصريح".

وأكمل:"في تلك الفترة كان لدينا هدف وهو تحقيق دوري المحترفين، وكنا نحتاج لبناء الفريق والأمر لم يكن سهل، بسبب الأزمات المالية التي كنا نعاني منها".

وأردف:"تواصلنا مع قادة الاتحاد الكبار، لكن البعض لم يرغب في التواجد بسبب الضغط الجماهيري الكبير، لذلك عزمنا على التتويج بالدوري ومن بعده دوري أبطال آسيا والوصول للعالمية".

وأتم رئيس نادي الاتحاد:"واجهنا مشاكل كبيرة في بداية فترتنا بسبب الضائقة المالية التي أثرت على تعاقدات الفريق ولكن في النهاية حققنا طموحنا بالتتويج بالدوري والوصول للعالمية".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

الاتحاد يستهين بأوكلاند.. موقعة الأهلي خيالية في المونديال

نجم الاتحاد يرفع راية التحدي: هدفنا الفوز بكأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن