رومارينيو يكشف كواليس خلاف بنزيما وسانتو والأقرب لحصد المونديال

تاريخ النشر: 12/12/2023
196
منذ 4 شهور
رومارينيو يكشف كواليس خلاف بنزيما وسانتو والأقرب لحصد المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاستهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في 12 من ديسمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما بالأهلي المصري في الدور الثاني. 

وتحدث المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، نجم هجوم فريق الاتحاد، بتصريحات هامة لصحيفة "جلوبو" البرازيلية، قبل انطلاق مشوار العميد في المونديال، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وسبق أن لعب رومارينيو بطل كأس العالم للأندية في عام 2012 مع كورينثيانز، في نسخة مونديال 2017 بقميص الجزيرة الإماراتي.

وقال رومارينيو: "إنها منافسة عملاقة وخاصة، لقد أتيحت لي الفرصة المشاركة فيها مرتين، وحصدت لقب ووصلت إلى الدور نصف النهائي".

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

وأضاف: "لقد قمنا بالتحضير الجيد ونركز على كل مباراة على حدة، ومحاولة الذهاب إلى أبعد مدى ممكن، لدينا فريق عالي الجودة وجاهز للمنافسة في بطولة كبيرة في بلدنا".

وواصل: "في عام 2017، قدمنا ​​مع الجزيرة مباراة رائعة أمام ريال مدريد وكان بإمكاننا التأهل إلى النهائي، لا تزال فرق أوروبا وأمريكا الجنوبية هي المرشحة لحصد الألقاب العالمية، لكن ممثلي القارات الأخرى يتمتعون حاليًا بظروف أفضل".

وأكمل: "إننا نعيش لحظة رائعة، مع الكثير من الاستثمار والتحسين في الدوري السعودي، بالنسبة لي، إنه شعور كبير بالرضا بعد سنوات عديدة، مع الألقاب، وأكثر من 200 مباراة، وأكثر من 100 هدف".

وأشار: "انضمام بنزيما للفريق حدث كبير، إنه رياضي فاز بكل شيء في مسيرته، لذا أهدف لتكوين شراكة جيدة جدًا معه، من المؤكد أنه يرفع مستوى الرياضيين الآخرين، فهو يضفي عليه الكثير من المعرفة والخبرة داخل وخارج الملعب، كما يهتم به خصومه كثيرًا".

وبسؤاله عن أزمة بنزيما مع المدرب البرتغالي السابق نونو سانتو رد: "لقد تم حل هذا الأمر داخليًا وكان كل شيء على ما يرام، وحتى خلال وجودي بالفريق أظل أحد قادة المجموعة ولا يوجد أي غرور، الجميع يعمل كفريق".

وحول إمكانية مواجهة فلومينينسي قال: "إنه فريق رائع، وقد فاز بلقب ليبرتادوريس وكاريوكا وخاض موسماً جيداً في المسابقات الأخرى، إنه فريق جيد جدًا، ويضم لاعبين من المنتخب البرازيلي".

وأتم في السياق ذاته: "هو بالتأكيد أحد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، لكننا لم نفكر في تلك المباراة بعد، حيث أن أمامنا مباريات أخرى وعلينا التركيز عليها، إذا أمكن، للوصول إلى فلومينينسي لاحقًا".

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد أوكلاند.. غياب السفاح يضع جاياردو في ورطة

محرز تعرض لظلم شديد.. نجم الاتحاد السابق يدافع عن جناح الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن