الاتحاد ضد أوكلاند.. غياب "السفاح" يضع جاياردو في ورطة

تاريخ النشر: 12/12/2023
5001
منذ 5 شهور
الاتحاد ضد أوكلاند.. غياب السفاح يضع جاياردو في ورطة

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح مشواره بكأس العالم للأندية. 

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

ويستعد فريق الاتحاد لاستهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في 12 من ديسمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما بالأهلي المصري في الدور الثاني. 

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، فلومينينسي البرازيلي (بطل كوبا ليبرتادوريس).

- غياب السفاح يدمر هجوم العميد

أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن نادي الاتحاد وف يفتقد لجهود الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، وذلك بعد غيابه عن التدريبات الجماعية بالأمس.

وتعافى حمدلله من الإصابة العضلية التي لحقت به خلال مباراة ضمك الأخيرة، حيث خاض التدريبات أول أمس قبل أن يغيب عن المران الرئيسي للمباراة، لتزداد الشكوك حول إمكانية تواجده في مباراة الليلة.

واستعاد العميد خدمات كل من مد الله العليان، وأحمد بامسعود، والبرازيلي رومارينيو، وعبد الرحمن العبود، ليدخل الفريق مواجهة أوكلاند سيتي شبه مكتمل الصفوف.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

الاتحاد يستهين بأوكلاند.. موقعة الأهلي خيالية في المونديال

نجم الاتحاد يرفع راية التحدي: هدفنا الفوز بكأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن