نجم النصر يكشف سر الانسجام مع رونالدو في ليلة اكتساح الشباب

تاريخ النشر: 12/12/2023
140
منذ 4 شهور
نجم النصر يكشف سر الانسجام مع رونالدو في ليلة اكتساح الشباب

أعرب الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بالفوز العريض على الشباب بخماسية، والمضي نحو الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على مضيفه الشباب بنتيجة (5-2)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب في الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024).

وقال فوفانا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كانت مباراة جيدة جدًا، سعداء بالانتصار والمرور للدور المقبل، وإن شاء الله نستعد للقادم بعد يومي الراحة".

وأضاف "هناك تناسق كبير بين اللاعبين، ونسعى لتطبيق الأشياء التي نؤديها في التدريبات، اليوم أدينا ما علينا، وسجلنا أهدافًا، ورغم أننا للأسف استقبلنا أهدافًا، ولكن سجلنا كثيرًا".

وعن تطور مستواه في المباريات الأخيرة، قال فوفانا "في بداية الموسم، كنت أعاني من بعض الإرهاق، ولكني سعيد بالآداء والنتيجة، وأشكر جماهير النصر على ثقتهم بي، وأعدهم بالعمل لتقديم الأفضل".

غريب يعلق على الانسجام مع رونالدو

من جانبه، أبدى عبد الرحمن غريب، جناح النصر، سعادته بخماسية الشباب، قائلًا "أبارك لجماهيرنا الذين شجعونا، يعطيهم العافية، نحن نلعب كل مباراة على حدة، وأمامنا ثلاثة نهائيات، ووفقنا الله في القادم".

وأضاف "ليس هناك سر لفوزنا الكبير، ولكن اللاعبين قدموا ما عليهم، ونؤدي قدر استطاعتنا من أجل النصر".

وعن الانسجام بينه وبين كريستيانو رونالدو، قال غريب "الفريق كله نجوم، والتناغم بيني وبين رونالدو من التمارين والحديث بيننا".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يكسر أنياب الليوث في معقل الشباب.. إلى نصف نهائي كأس الملك

فهد المولد يعترف بانتهاء موسم الشباب.. خماسية النصر قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن