النصر يكسر أنياب الليوث في معقل الشباب.. إلى نصف نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 11/12/2023
156
منذ 6 شهور
النصر يكسر أنياب الليوث في معقل الشباب.. إلى نصف نهائي كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوز مثير على الشباب بخماسية.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الشباب بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم سيكو فوفانا بهدف لصالح النصر في الدقيقة 17، بعد متابعة ارتداد الكرة من حارس الشباب كيم سيونج جيو، أثناء التصدي لتسديدة من ساديو ماني، لترتد الكرة إلى فوفانا الذي سددها في الشباك.

ورد كارلوس جونيور بهدف التعادل لصالح الشباب في الدقيقة 24، بعد تلقي كرة ركنية من يانيك كاراسكو، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

ولم يمهل النصر كثيرًا، ليسجل الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 28، بعد هجمة مرتدة، انتهت بتمريرة عرضية من أوتافيو إلى ماني الذي أودعها في المرمى.

ووقع عبد الرحمن غريب على الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 45+3، بعد جملة هجومية، توجت بتمريرة عرضية من مارسيلو بروزوفيتش، تركها رونالدو إلى غريب الذي سددها في الشباك.

وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 74، بعد تمريرة متبادلة مع أوتافيو، ليسدد رونالدو الكرة في الزاوية اليمنى.

وتمكن هتان باهبري من تقليص الفارق لصالح الشباب في الدقيقة 90، بعد ارتداد الكرة من الحارس نواف العقيدي، ليتسلم باهبري الكرة ويسددها على يسار الحارس.

واختتم محمد مران مهرجان خماسية النصر في الدقيقة 90+7، بعد تلقي تمريرة من ساديو ماني، ليودع الكرة في شباك الحارس الكوري.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الشباب، قبل أن يهدرها يانيك كاراسكو بتسديد الكرة في الهواء، في الدقيقة 15.

وشهد الديربي إصابة قوية للبرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، في الدقيقة 71، ليغادر ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، ويشارك هتان باهبري بديلًا له.

وحجز النصر البطاقة الثالثة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد كل من الخليج، الذي تأهل على حساب أبها بنتيجة (2-1)، والهلال (حامل اللقب) الذي صعد على حساب التعاون بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو| رد فعل غريب من رونالدو بعد سقوط المولد رغم تقدم النصر

الإصابة تضرب نجم الشباب في ديربي النصر.. أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن