فهد المولد يعترف بانتهاء موسم الشباب.. "خماسية النصر قاسية"

تاريخ النشر: 11/12/2023
121
منذ 4 شهور
فهد المولد يعترف بانتهاء موسم الشباب.. خماسية النصر قاسية

أعرب فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن حزنه إزاء الخسارة القاسية أمام النصر بخماسية، مؤكدًا أن موسم الشباب للنسيان.

وتلقى الشباب خسارة كبيرة أمام النصر بنتيجة (2-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض، في قمة الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال المولد، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة "الحمد لله رب العالمين، وهذا حال كرة القدم، ولكنها خسارة قاسية بالنسبة لنا، ولم نتمن أن يصير هذا الشيء، لقد بدأنا المباراة بقوة، ودائمًا ما تُلعب مباريات الكئوس على تفاصيل بسيطة".

وأضاف "ألف مبارك لجماهير النصر وحظًا أوفر لجماهير الشباب، تفاصيل بسيطة خسرتنا المباراة، والنصر استغل أخطاء مجموعتنا، واستطاع أن يفوز ويتأهل".

وتابع المولد "نشعر بالحزن الشديد، ونستحي من جماهيرنا التي تحضر المباريات دائمًا، وأقول إنه موسم للنسيان؛ تقريبًا خرجنا من جميع البطولات".

اليامي: نشعر بالتقصير

من جانبه، أبدى حمد اليامي، لاعب الشباب، أسفه للخسارة الكبيرة أمام النصر، قائلًا "مبارك للنصر وحظًا أوفر للشباب، وأتوقع مباريات الكئوس تلعب على أجزاء بسيطة، النصر استفاد منها، أما نحن فلا".

وأجاب اليامي عمّا يحتاجه الشباب للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد 5 مباريات دون فوز على التوالي، قائلًا "الشباب يحتاج فقط لفوز يتبعه فوز، والقادم أفضل بإذن الله".

ووجه اليامي رسالة لجماهير الشباب، قائلًا "نشعر بالتقصير ونعد الجماهير بالقادم أفضل".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يكسر أنياب الليوث في معقل الشباب.. إلى نصف نهائي كأس الملك

تشكيل الشباب الرسمي أمام النصر.. كاراسكو يهدد رفاق رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن