تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة بعد ثلاثية التعاون

تاريخ النشر: 11/12/2023
480
منذ 5 شهور
تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة بعد ثلاثية التعاون

قطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تذكرة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على التعاون بثلاثية نظيفة.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على التعاون بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت ثلاثية الهلال في شباك التعاون، عن طريق ميشايل ديلجادو وألكساندر ميتروفيتش ومالكوم فيليب، ليحجز حامل اللقب، البطاقة الثانية في نصف نهائي كأس الملك بعد الخليج، الذي تأهل على حساب أبها.

موعد مباراة الهلال المقبلة

ويستضيف الهلال نظيره الوحدة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 44 نقطة من 16 مباراة، موقعًا على 14 فوزًا وتعادلين، ومحافظًا على مسيرته بلا هزائم، بينما يأتي الوحدة في المركز التاسع، برصيد 22 نقطة.

ويقدم الهلال موسمًا متميزًا تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، حيث حقق الفوز السابع عشر على التوالي، ووصل إلى 24 مباراة بلا هزيمة في مختلف البطولات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال (3-0) التعاون.. ربع نهائي كأس الملك

قطار الهلال يطيح بالتعاون.. ويعبر إلى نصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن