"الهلال فوق الجميع" .. مغربية تكشف مفاجأة عن بونو

تاريخ النشر: 11/12/2023
1027
منذ 5 شهور
الهلال فوق الجميع .. مغربية تكشف مفاجأة عن بونو

أنهت وسائل إعلام مغربية، الغموض بشأن مشاركة الحارس الدولي ياسين بونو مع فريقه الهلال، في مباراة التعاون، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، ضمن لقاءات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الغموض، قد سيطر على مشاركة بونو، مع الهلال ضد التعاون، بسبب ترشحه للحصول على جائزة أفضل حارس في إفريقيا، خلال الحفل الذي تحتضنه بلاده المغرب، مساء اليوم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ياسين بونو ينهي جدل مشاركته مع الهلال ضد التعاون

كشفت صحيفة "المنتخب" أن ياسين بونو حارس الهلال، قرر الغياب والاعتذار عن عدم الحضور لحفل جوائز الاتحاد الإفريقي "كاف"، في قصر المؤتمرات التابع لأحد فنادق مدينة مراكش.

وتابعت، بونو سيغيب عن حفل الكاف، بسبب التزامه مع الهلال بمواجهة التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتابعت، بونو كان ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، إلا أن استبعاده من القائمة النهائية، والاكتفاء بتنافسه على جائزة أفضل حارس مرمى في القارة الإفريقية، أثار اندهاشه، ليقرر بعدها الالتزام بالتواجد مع الهلال من أجل مواجهة التعاون.

- أين يوجد ياسين بونو؟

فجر الإعلامي أحمد العجلان، مفاجأة مدوية بشأن ياسين بونو، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"حارس ‎الهلال ياسين بونو موجود في معسكر الفريق لمباراة ‎التعاون ولم يغادر لحفل جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم".

تغريدة العجلان جاءت عكس رسالة سعود كريري، مدير عام إدارة كرة القدم في نادي الهلال، التي أكد من خلالها عن غياب بونو أمام التعاون.

وتدوالت جماهير الهلال، رسالة لنجم الهلال السابق، أشار فيها لوجود بونو في المغرب، ليتأكد غيابه عن مواجهة التعاون.

اقرأ أيضا

بونو يفاجئ الهلال.. ويعلن جاهزيته لمباراة الطائي

الهلال ضد التعاون .. بونو يورط خيسوس ورعب من خماسية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن