دي خيا يصدم النصر ويختار ناديه الجديد .. خطوة قد تنقله إلى روشن

تاريخ النشر: 06/12/2023
233
منذ 5 شهور
دي خيا يصدم النصر ويختار ناديه الجديد .. خطوة قد تنقله إلى روشن

يستمر الحديث عن مستقبل الحارس الإسباني المخضرم، دافيد دي خيا، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي في يناير.

ورحل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن قرر الأخير عدم تجديد عقده، بناء على توصيات المدير الفنى الهولندي إريك تين هاج.

وكان دي خيا من أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تفشل مفاوضات ضم الدولى الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعانى دي خيا، حيث لم يحصل على فرصة اللعب لأي نادى خلال الفترة الماضية لما يزيد عن خمسة أشهر.

ولعب دي خيا 58 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، واستقبلت شباكه 61 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 25 مباراة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

دي خيا يوافق على عرض نيوكاسل

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، فإن ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، قد وافق على الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب هذه التقارير، فإن دي خيا سيحصل على راتب سنوي قدره 25 مليون يورو في نيوكاسل، وهو ما يمثل انخفاضًا كبيرًا عن راتبه الذي كان يحصل عليه في مانشستر يونايتد، والذي يبلغ 375 ألف يورو أسبوعيًا.

ويأتي هذا الاتفاق بعد فترة طويلة من المفاوضات بين دي خيا وإدارة نيوكاسل، حيث كان اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادٍ بطل، ولكن إدارة نيوكاسل أقنعته بالانتقال إلى النادي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يكون دي خيا صفقة مميزة لنيوكاسل، حيث سيساهم في تحسين مستوى الفريق، وجعله أكثر قدرة على المنافسة على الألقاب.

اقرأ أيضا

مقترح يخدم النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال يحظى بقبول 13 نادي

مكافأة مالية تتسبب في هزيمة النصر أمام الهلال.. حقيقة أم خيال

حمل تطبيق سعودي الآن