مدرب النصر: لقاء الاستقلال على مرحلتين.. وأمامنا مباراة بعد يومين

تاريخ النشر: 05/12/2023
80
منذ 5 شهور
مدرب النصر: لقاء الاستقلال على مرحلتين.. وأمامنا مباراة بعد يومين

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الفريق لم يكن جيدًا في الشوط الأول أمام الاستقلال الطاجكي، ولكن اللاعبين تداركوا الأمر، وتحسن الآداء في الشوط الثاني.

وتعادل النصر مع مضيفه استقلول دوشنبه بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بونيودكور في العاصمة طشقند، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة، في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "كان لقاءً على مرحلتين؛ لم نكن جيدين في الشوط الأول بسبب التمركز، رغم حفاظنا على الكرة، في الشوط الثاني صححنا الأخطاء، واستطعنا تسجيل هدف ولعبنا بشكل أفضل".

وأضاف "أنا سعيد بما قدمناه في الشوط الثاني، اللاعبون لديهم مباراة بعد يومين، لدينا رحلة الآن، سنصل ثم نبدأ التحضير غدًا، هدفي اليوم كان إعطاء بعض اللاعبين فرصة أكبر للعب".

واستطرد كاسترو "أشكر الجماهير الحاضرة اليوم، ردود أفعالهم واستقبالهم لنا منذ وصولنا هنا كان رائعًا، كما أشكر كل الشعب الطاجيكي وأتمنى لهم الخير، رائع جدًا أن نسافر لكل الدول، والأجمل هي الجماهير والروح الرياضية والمحبة، والدعم الكبير الذي نجده منهم في كل الدول".

وتأهل النصر إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متزعمًا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما ودع بيرسبوليس الإيراني البطولة، بعد احتلال الوصافة برصيد 8 نقاط، كما غادر الدحيل، ثالث المجموعة بـ7 نقاط، والاستقلول، الرابع بـ3 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يستمر في دعم الحكام بقرار مثير قبل ديربي الرياض

برشلونة في أزمة كبرى.. النصر وصديق رونالدو يقدمون الحل

حمل تطبيق سعودي الآن