برشلونة يطرد ليفاندوفسكي إلى الأهلي بمفاجأة قانونية كبرى

تاريخ النشر: 06/12/2023
420
منذ 5 شهور
برشلونة يطرد ليفاندوفسكي إلى الأهلي بمفاجأة قانونية كبرى

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، بات قريبا بشدة من الانتقال لصفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهرت مفاجأة مثيرة بشأن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة، في ظل تراجع مروده الفني بشكل كبير هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وسجل ليفاندوفسكي 7 أهداف لبرشلونة بعد مرور 15 جولة على انطلاق الدوري الإسباني، حيث قدم آداء سيء للغاية في لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

وتحدث ليفاندوفسكي خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

ليفاندوفسكي في الأهلي قريبا:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة، يحتوى بند مثير للجدل، يحق من خلالها لبرشلونة فسخ عقده مع الهداف البولندي في صيف عام 2025.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2026، حيث يتصاعد فيه راتب اللاعب بشكل ملحوظ بناء على الاتفاق بين الطرفين، مع تحسن الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

البند المثير للشك، يشير إلى أن برشلونة من حقه فسخ التعاقد مع ليفاندوفسكي، إذا شارك بنسبة أقل من 50% من مباريات الفريق خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وينتظر برشلونة خلال شهر يناير المقبل، وصول مهاجم المستقبل بالنسبة له، البرازيلي الشاب فيتور روكي من أتلتيكو بارانيسي، والذي بلغت قيمة التعاقد معه 30 مليون يورو.

وعلى الجانب الأخر، تبدي جماهير الأهلي رفضها التام لفكرة التعاقد مع ليفاندوفسكي، خاصة أن المهاجم البولندي في حالة تراجع مخيفة.

اقرأ أيضا

ميسي يلقن ليفاندوفسكي درس في الأخلاق خلال كأس العالم

رسميا.. روبرت ليفاندوفسكي يفوز بجائزة البيتشيتشي

حمل تطبيق سعودي الآن