كيبا لن يعود للدوري الإنجليزي بقرار من ريال مدريد بمبلغ "صادم"

تاريخ النشر: 05/12/2023
31
منذ 5 شهور
كيبا لن يعود للدوري الإنجليزي بقرار من ريال مدريد بمبلغ صادم

يبدو أن ريال مدريد الإسباني قد وجد ضالته في الحارس كيبا المعار من تشيلسي الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع الفريق الملكي في كافة البطولات.

ويغيب كيبا حاليا عن ريال مدريد بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي، والتي جعلته يغيب عن الفريق الملكي في 4 مباريات حتى الأن.

ويتولى حاليا الأوكراني لونين حراسة مرمى ريال مدريد، لحين عودة كيبا من جديد للمشاركة أساسيا، بعد شفائه من الإصابة التي يعاني منها.

وتعاقد ريال مدريد مع الحارس كيبا من تشيلسي، عقب إصابة حارسه الأساسي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم الجديد.

ويبدي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إعجابه الشديد بقدرات كيبا، ولذلك قرر النادي الملكي التعاقد مع الحارس الإسباني من تشيلسي.

كيبا مستمر مع ريال مدريد: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تشيلسي سيواجه صعوبة كبيرة في استعادة خدمات حارسه كيبا، عقب نهاية إعارته مع ريال مدريد.

وينتهي تعاقد كيبا مع تشيلسي في صيف عام 2025، أي أن الموسم المقبل هو الأخير له مع البلوز، ولا ينوي الحارس الإسباني التجديد مع النادي الإنجليزي والرحيل.

وعاش كيبا فترة صعبة مع تشيلسي خاصة في عهد المدرب توماس توخيل، الذي تعاقد مع السنغالي ميندي وأشركه أساسيا على حسابه، رغم أن صفقة انتقاله للبلوز وصلت لـ70 مليون يورو.

وفيما يتعلق بريال مدريد، فأن النادي الإسباني مستعد لحسم الصفقة مقابل 15 مليون يورو بشكل نهائي قبل انتهاء إعارة الحارس في شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

صحف العالم| كيبا يأمل في البقاء مع ريال مدريد وتجاوز عقوبة تشافي

مدرب تشيلسي يعلن انتقال كيبا لريال مدريد.. حسمت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن