هل لعنة كيبا تصيب ريال مدريد في ديربي الليلة؟.. رقم مثير

تاريخ النشر: 24/09/2023
50
منذ 7 شهور
هل لعنة كيبا تصيب ريال مدريد في ديربي الليلة؟.. رقم مثير

يمتلك حارس مرمى نادي ريال مدريد والمعار من تشيلسي الإنجليزي، كيبا أريزابالاغا، رقمًا سلبيًا خلال مواجهاته ضد أتلتيكو مدريد، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

ونلتقي مساء اليوم الأحد، مع قمة الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباراة قوية ومنتظرة، في سباق المنافسة على اللقب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط ولكن من أربع مواجهات.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويسعى ريال مدريد إلى الاستمرار في صدارة الترتيب العام، رغم صعوبة المهمة ضد أتلتيكو مدريد، خاصة وأن المباراة ليست على ملعب سانتياجو برنابيو.

رقم سلبي لـ"كيبا" قبل ديربي مدريد

ومن المقرر أن يلعب حارس المرمى الإسباني، كيبا أريزابالاغا، أول ديربي مدريدي له ضد فريق أتلتيكو مدريد الذي لم يهزمه من قبل عندما كان لاعبًا في أتلتيك بيلباو قبل ذهابه إلى تشيلسي.

ولعب كيبا أريزابالاغا ضد فريق العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد ثلاث مباريات سابقة، ولكن خسرهم جمعيًا وهو فال سيئ لريال مدريد قبل مواجهة الليلة في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه ريال مدريد وأتلتيكو في 232 بمختلف البطولات، حقق النادي الملكي 115 انتصارًا، مقابل 57 انتصارًا للأتليتي، فيما حسم التعادل 60 مباراة بينهما.

اقرأ أيضا

برشلونة يضع خطة مثالية تضمن تواجد دي يونج أمام ريال مدريد

والدة مبابى تبدى ندمها على خيانة ريال مدريد.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن