3 أسماء نارية على رادار الأهلي لترميم خط الدفاع.. نجم النصر الأول

تاريخ النشر: 06/12/2023
3903
منذ 4 شهور
3 أسماء نارية على رادار الأهلي لترميم خط الدفاع.. نجم النصر الأول

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لترميم خط دفاع الفري الأول لكرة القدم، والاختيار من بين مجموعة مواهب مميزة، لسد الثغرة التي يعاني منها الخط الخلفي بصورة واضحة هذا الموسم.

ويعاني النادي الأهلي من سلسلة إصابات متكررة على مدار الموسم الحالي، خاصة للثلاثي روجر إيبانيز، وميريح ديميرال، إضافة إلى عبدالباسط هندي.

وخيب المدافع الدولي التركي ديميرال، آمال الجمهور الأهلي، بعدما قدم مستويات متواضعة للغاية، بجانب تعرضه للإصابة على مدار أغلب فترات الموسم.

ونتيجة لتلك التطورات الصادمة، فإن إدارة النادي الغربي، حرصت على تحديد مجموعة أسماء مميزة في خط الدفاع، للحصول على خدمات أحدهم في السوق الشتوي المقبل.

وإليكم الثلاثي المرشح للانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي..

عبدالإله العمري

يقترب النجم الدولي عبدالإله العمري، من دخول الفترة الحرة مع الفريق الأول لكرة القدم، في نادي النصر، خلال يناير المقبل 2024 أي بعد 44 يومًا.

وتفيد العديد من التقارير الإعلامية، بقرب رحيل العمري، نظرًا لرغبته في الاستقرار بمدينة جدة لأسباب أسرية، خاصة وأنه تلقى في الصيف الماضي، عرضًا يتضمن راتبًا ضخمًا، ورفض العالمي حينها رحيله.

مخير الرشيدي

تواجد مخير الرشيدي، نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، على رادار الأهلي، كونه أحد أهم ركائز الفريق البرتقالي والذي أثبت جدارته، بعدما قدم مستويات مميزة للغاية.

ويبلغ الرشيدي من العمر 24 عامًا، وبطول 179 سم، وقد لعب خلال هذا الموسم 14 مباراة برفقة الفيحاء في جميع المسابقات، دون تسجيل أو صناعة أي أهداف، وسيدخل الرشيدي الفترة الحرة من عقده خلال يناير المقبل.

مشعل صبياني

وبالإضافة إلى العمري والرشيدي، فإن إدارة الراقي تضع في الحسبان، اسم المدافع الواعد، مشعل صبياني، الذي يلعب لفريق الفيصلي، ذو الـ 22 عامًا، والذي يبلغ طوله 179 سم، ومن المواهب الصاعدة بقوة مع "عنابي سدير".

ويعتبر صبياني من ركائز المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، وينتهي عقده في يناير 2023، وقد لعب برفقة الفيصلي، الناشط في دوري يلو، هذا الموسم 11 مباراة، بالإضافة إلى مباراتين مع المنتخب السعودي للشباب.

اقرأ أيضا

أسطورة الأهلي يمتدح استفزاز البليهي ويهاجم ثنائي النصر المتخاذل

أخبار الأهلي| إقصاء الاتحاد وتراجع محرز ونبأ صادم عن صفقة المهاجم

حمل تطبيق سعودي الآن