أخبار الأهلي| إقصاء الاتحاد وتراجع محرز ونبأ صادم عن صفقة المهاجم

تاريخ النشر: 04/12/2023
1188
منذ 5 شهور
أخبار الأهلي| إقصاء الاتحاد وتراجع محرز ونبأ صادم عن صفقة المهاجم

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره أبها، بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد جدة عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

تراجع رياض محرز، للمركز الثاني في ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف خلال عام 2023 ؛ بعد صناعة لاعب إيندهوفن فيرمان لهدف في مباراة فريقه أمام فاينورد.

أشار الإعلامي سامي القاضي، إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، ولكن هناك رغبة من لجنة الاستقطابات لتوجيه اللاعب إلى نادي عاصمي.

تصدر هاشتاج "أوسيمين مطلب أهلاوي"، الترند في السعودية، اليوم الإثنين، بعدما ربطت تقارير بين المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي وقلعة الكؤوس.

فاز فريق الأهلي لكرة السلة على غريمه الاتحاد بنتيجة "64-60"، ليتأهل الراقي لمواجهة الهلال بالدور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب السعودية 2023. 

يواجه عبد الباسط هندي، مدافع الأهلي، خطر الإيقاف والغياب عن لقاء الفيحاء، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام الرائد، في اللقاء المقرر إقامته السبت المقبل.

اقرأ أيضا

كيسيه رئيس في الأهلي قولا وفعلا.. أرقام مرعبة للفيل الإيفواري

الهلال يفتح الباب أمام الأهلي لضم خليفة يايسله.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن