علي البليهي فارس نجد .. لقب جديد وهجوم ضد مبادئ النصر "المطاطية"

تاريخ النشر: 05/12/2023
257
منذ 5 شهور
علي البليهي فارس نجد .. لقب جديد وهجوم ضد مبادئ النصر المطاطية

أكد الإعلامي عبد الرحمن الجماز، على أحقية مدافع الهلال علي البليهي، في منحه لقب جديد بعد تألقه اللافت خلال ديربي الرياض أمام النصر.

وحقق نادي الهلال، فوزا عريضا ضد النصر، في ديربي الرياض، الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي، بثلاثية نظيفة، عن طريق ميتروفيتش "هدفين"، وسافيتش.

وعزز الزعيم، صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر في المركز الثاني بـ 34 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

البليهي فارس نجد

جاء الدور والأداء المميز الذي قدمه، البليهي في مباراة الهلال والنصر، وقدرته على إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو، ليمنحه لقب جماهيري جديد "البليهي فارس نجد".

وأشار، الجماز، في تصريحات تليفزيونية، للإشادة التي حصل عليها المدافع الدولي من وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة بعد نجاحه في التعامل مع أسطورتين بحجم "كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي".

علي البليهي ينجح في إيقاف رونالدو وميسي

وانتقد الإعلامي المنتمي إلى الهلال، مطالبات الجماهير وبعض الإعلاميين  في النصر، لمعاقبة البليهي، بسبب استفزاز جماهير العالمي في الديربي، مؤكدا أن الحكم تحامل ضده بمنحه بطاقة حمراء، وكان يجب الاكتفاء بالكارت الأصفر فقط

علي البليهي يستفز جماهير النصر

وتابع، الحساب الرسمي لنادي النصر، قام بنفس تصرفات علي البليهي، عن طريق نشر صور تاليسكا ومحاولته السخرية من جماهير الهلال، في مباراة الديربي، بالموسم الماضي، التي حسمها النصر لصالحه.

وأكد الإعلامي الهلالي، أن حديث النصر عن المبادئ ضد تصرفات البليهي، يعد مبادئ مطاطية، خاصة في ظل تكرارها بأوقات سابقة، لم تتم مهاجمتها أو التعرض لها.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يسخر من علي البليهي ويصف ميتروفيتش بالـ المهبول

تصرفاته غير طبيعية!.. البليهي يتلقى هجوما ناريا بعد ديربي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن