الهلال "نمبر وان" في آسيا.. رقم تاريخي جديد يسجل باسم "الزعيم"

تاريخ النشر: 05/12/2023
125
منذ 5 شهور
الهلال نمبر وان في آسيا.. رقم تاريخي جديد يسجل باسم الزعيم

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اسمه بأحرف من ذهب، خلال مواجهة نظيره نساجي مازاندران الإيراني، في ختام مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على نساجي مازاندران الإيراني بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة السادسة، والأخيرة، من المجموعة الرابعة في البطولة.

- رقم تاريخي جديد للزعيم

وسجل الهلال انتصاره الخامس على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك عقب الفوز على نساجي، ليصبح أول فريق سعودي يحقق 5 انتصاراته متتالية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث لم يستضيع أي فريق تحقيق أكثر من 4 انتصارات فقط في دور المجموعات.

وبدأ الهلال سلسلة انتصاراته بالفوز أمام نساجي في الجولة الثانية، ثم تحقيق الفوز مرتين أمام مومباي الهندي، ونافباخور الأوزبكي، قبل أن يختتم انتصارته أمام نساجي أمس بهدفين مقابل هدف.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متصدرًا عن المجموعة الرابعة، بلا هزيمة (5 انتصارات وتعادل)، كما تأهل نافباخور الأوزبكي إلى ثمن النهائي، ضمن (أفضل ثانٍ)، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة.

اشترك في مسابقة التوقعات واحصل على جوائز قيمة من خلال "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد تحديه رونالدو.. العجلان يصف صخرة الهلال بالـ الشجاع

الهلال يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الطائي.. إصابة تربك خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن