الهلال يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الطائي.. إصابة تربك خيسوس

تاريخ النشر: 05/12/2023
163
منذ 5 شهور
الهلال يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة الطائي.. إصابة تربك خيسوس

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك عقب فوزه أمس أمام نظيره نساجي مازاندران الإيراني، بدوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على نساجي مازاندران الإيراني بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة السادسة، والأخيرة، من المجموعة الرابعة في البطولة.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى أن أسباب استبدال ياسين بونو في المباراة يرجع إلى تعرضه لإجهاد عضلي عام، حيث تم فحصه بين شوطي المباراة، والتأكد من سلامته.

وقرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، الدفع بالحارس الشاب حبيب الوطيان، بديلًا من ياسين بونو، مع بداية الشوط الثاني من عمر مباراة الهلال وناساجي، بعد إصابة بونو بآلام عضلية، أجبرته على عدم مواصلة المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل. 

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متصدرًا عن المجموعة الرابعة، بلا هزيمة (5 انتصارات وتعادل)، كما تأهل نافباخور الأوزبكي إلى ثمن النهائي، ضمن (أفضل ثانٍ)، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة.

اشترك في مسابقة التوقعات واحصل على جوائز قيمة من خلال "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

ماذا يحدث لحراس الهلال؟..بديل بونو مطلوب طرده بعد سيناريو المعيوف

النصر يقترب من حسم أولى صفقات الشتاء.. ضربة للأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن