جماهير الهلال تنسب لقب النصر إلى البليهي.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 04/12/2023
653
منذ 4 شهور
جماهير الهلال تنسب لقب النصر إلى البليهي.. مفاجأة مدوية

في واقعة مثيرة، قامت جماهير الهلال بإطلاق لقب نادي النصر على مدافع الفريق الأول لكرة القدم، علي البليهي، عقب الهجوم الذي تعرض له اللاعب على إثر استفزاز جماهير العالمي، بعد ديربي الرياض.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على النصر بنتيجة (3-0)، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي شهدت تلقي علي البليهي، مدافع الهلال، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+3، عقب استفزاز جماهير النصر بعد الهدف الثالث الذي سجله ألكساندر ميتروفيتش.

ودشنت جماهير الهلال وسم "البليهي فارس نجد"، من أجل الدفاع عن علي البليهي، والإشادة بمدافع الزعيم، حيث وصفه الكثيرون بـ(المدافع الأفضل في آسيا).

البليهي فارس نجد

البليهي فارس نجد

البليهي فارس نجد

البليهي فارس نجد

البليهي فارس نجد

وذكرت تقارير أن لجنة الانضباط والأخلاق استقرت على فرض عقوبة الإيقاف التلقائي على البليهي بداعي تلقي بطاقة حمراء مباشرة، دون تدوين أي وقائع أخرى تحتاج للنظر من قبل جهات رياضية مختصة، وذلك عقب المطالبة بمعاقبة البليهي بالإيقاف عدة مباريات، بداعي السلوك المشين، وسط تأكيدات أخرى بأن الاستفزاز لا يستحق الطرد المباشر.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة من 15 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 13 فوزًا وتعادلين. ليبتعد بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، ويحصد الهلال لقب (بطل الشتاء)، قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يسخر من علي البليهي ويصف ميتروفيتش بالـ المهبول

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن