الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من "المؤامرة"

تاريخ النشر: 04/12/2023
777
منذ 5 شهور
الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من المؤامرة

مازالت إثارة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، مستمرة في ظل الأحداث التي شهدتها المباراة، سواء على المستوى الفني أو التحكيمي، والتي تصدرتها تصرفات علي البليهي مدافع الزعيم.

خسر النصر، الديربي أمام الهلال بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت اعتراضات من جانب الجماهير والإعلاميين، بسبب قرارات الحكم والمسئولين عن تقنية الفار.

أبرز اعتراضات النصر، بدأت مع منح الحكم الكولومبي كارت أصفر، للبرتغالي أوتافيو، بسبب تدخل عنيف على المدافع الدولي السعودي علي البليهي، الأمر الذي أثار غضب رونالدو، ودفعه للتصفيق سخرية من ادعاء نجم الهلال للضرب.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وشهدت المباراة أكثر من حالة تحكيمية مثيرة، أبرزها إلغاء هدف رونالدو، وعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه، بسبب تدخل ياسين بونو حارس الهلال ضده، وآخرها منح علي البليهي بطاقة حمراء، بسبب سخريته من جماهير النصر.

بدأت إدارة الهلال، سريعا التحرك من أجل الاعتراض على بطاقة البليهي أمام لجنة الانضباط، في محاولة لمنع معاقبته وغيابه عن المباريات المقبلة للفريق.

اعتراض الهلال، على الحكم وقراراته ضد البليهي، جاءت منصفة لنادي النصر، الذي أكد على تعرضه للظلم في مباراة الديربي التي حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة.

نادي النصر، اعترض على أكثر من هدف لنادي الهلال، حيث أشار لوجود دفع من جانب ميتروفيتش للنجم البرتغالي رونالدو في الهدف الثاني، بالإضافة للهدف الأول الذي جاء بعد تنفيذ رمية تماس من مكان بعيد عن خروج الكرة.

اقرأ أيضا

البليهي يتوعد أصحاب المنشورات المسيئة بعد ديربي الهلال والنصر

تصرفاته غير طبيعية!.. البليهي يتلقى هجوما ناريا بعد ديربي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن