نجم الهلال يوسع الفارق مع النصر في صراع الصدارة بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 04/12/2023
132
منذ 4 شهور
نجم الهلال يوسع الفارق مع النصر في صراع الصدارة بدوري أبطال آسيا

استطاع محمد البريك، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يصنع تمريرة حاسمة، إلى البرازيلي ميشايل، ليسجل هدفًا في مرمى ناساجي الإيراني، في مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال وناساجي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة، والأخيرة، في مرحلة المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي الدقيقة الرابعة، سجل ميشايل الهدف الأول لصالح الهلال، بعد تلقي تمريرة عرضية من محمد البريك داخل منطقة الجزءا، ليسدد ميشايل كرت تخطت خط المرمى، قبل إبعادها من الدفاع.

ورفع محمد البريك رصيده إلى 6 تمريرات حاسمة، ليواصل الانفراد بصدارة الأكثر صناعة للأهداف في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق تمريرتين عن عبد الرحمن غريب (النصر) وجاكوليس (ملبورن سيتي).

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الرابعة، في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق 10 نقاط عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، ليضمن الهلال مقعدًا في دور الـ16، بينما يأتي ناساجي في المركز الثالث بـ6 نقاط، ثم مومباي سيتي الهندي، في المركز الأخير بلا نقاط.

وكان الهلال قد حقق فوزًا خارج الديار، على ناساجي الإيراني بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش ونيمار جونيور وصالح الشهري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ينصف النصر ضد الحكم .. البليهي يبرئ العالمي من المؤامرة

تشكيل الهلال الرسمي أمام ناساجي.. الثنائي الصربي على دكة البدلاء

حمل تطبيق سعودي الآن