تطور عاجل في مستقبل فيجا مع الأهلي .."قرار مثير ومفاجأة للجماهير"

تاريخ النشر: 03/12/2023
754
منذ 5 شهور
تطور عاجل في مستقبل فيجا مع الأهلي ..قرار مثير ومفاجأة للجماهير

شهد مستوى النجم الدولي الإسباني، جابرييل فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أدائه الرائع خلال مواجهة فريقه أمام أبها.

ونجح الأهلي في العودة إلى جدة من المحالة بالنقاط الكاملة، بعدما سحق أبها 6-0 في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، خلال لقاء كان نجمه الأول، والأبرز صانع الألعاب جابرييل فيجا.

وجاءت سداسية الفريق الأول بالنادي الأهلىي بواسطة جابرييل فيجا هدفين، فراس البريكان هدفين، وفرانك كيسي، في الدقائق 20، 22، 29، 38 و 45 من زمن الشوط الأول، وأضاف رياض محرز الهدف السادس بالدقيقة 64.

وارتبط اسم فيجا على مدار الفترة الماضية بالعودة من جديد إلى ناديه سيلتا فيجو، ولكن على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

مستوى فيجا الرائع خلال الفترة الماضية، جعله لاعبًا رئيسيًا في منظومة الأهلي، وهناك سعادة من الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله، باستعادة مستوياته المعهودة.

ومن جانبه، فقد قدم جابري فيجا للتو أفضل أداء له مع الأهلي، خلال الفوز الكاسح بسداسية على أبها، حيث أحرز هدفين، وصنع مثلهما في تلك المباراة.

واستطاع فيجا قلب الانتقادات الكثيفة الموجهة له خلال فترة الماضية، إلى إشادة كبيرة من قبل الجماهير والإعلاميين وإدارة الأهلي.

مستوى فيجا دفع مجلس إدارة النادي للتروي في حسم مستقبله، بعدما كان يفكر في قبول أحد العروض المقدمة له في يناير، وذلك بعد انسجامه مع الفريق، وتألقه في المباريات الأخيرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إدارة الحائلي تتدخل لإنقاذ الاتحاد قبل مونديال الأندية

كيسيه رئيس في الأهلي قولا وفعلا.. أرقام مرعبة للفيل الإيفواري

حمل تطبيق سعودي الآن