انتهت| الهلال (2-1) ناساجي.. "ختام مجموعات دوري أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 04/12/2023
107
منذ 5 شهور
انتهت| الهلال (2-1) ناساجي.. ختام مجموعات دوري أبطال آسيا

يقدم "سعودي سبورت" تغطية مباشرة لمباراة الهلال وناساجي، والمقامة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع مباراة الهلال وناساجي لحظة بلحظة

وتقام مباراة الهلال وناساجي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة، والأخيرة، من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD 1 بتعليق رؤوف خليف، وقنوات بي إن سبورتس الآسيوية، بتعليق أحمد البلوشي، وأبو ظبي الآسيوية الرياضية 2، بتعليق محمد الشامسي، وقناة الكأس 11، بتعليق سمير المعيرفي.

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الرابعة، في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق 10 نقاط عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، ليضمن الهلال مقعدًا في دور الـ16، بينما يأتي ناساجي في المركز الثالث بـ6 نقاط، ثم مومباي سيتي الهندي، في المركز الأخير بلا نقاط.

تشكيل الهلال في مباراة ناساجي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد

محور الارتكاز: سلمان الفرج، محمد كنو

خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، عبد الله الحمدان، ميشايل ديلجادو

قلب الهجوم: صالح الشهري

وتضم قائمة البدلاء "حبيب الوطيان، أبو راسين، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، مصعب الجوير، عبد الإله المالكي، محمد القحطاني، سيرجي سافيتش، أليكساندر ميتروفيتش".

وكان الهلال قد حقق فوزًا خارج الديار، على ناساجي الإيراني بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش ونيمار جونيور وصالح الشهري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكشف عن رسالة رونالدو السرية للاعبي النصر بعد كارثة الهلال

ألكسندر ميتروفيتش قنبلة الهلال.. 3 أسباب وراء نجاح الهداف الصربي

حمل تطبيق سعودي الآن