تاليسكا يثير الجدل بين جماهير النصر بسبب "توقيع رسمي"

تاريخ النشر: 04/12/2023
1114
منذ 5 شهور
تاليسكا يثير الجدل بين جماهير النصر بسبب توقيع رسمي

وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف نادي النصر، رسالة غامضة، أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي، حول ماذا يقصد جناح الأصفر العاصمي؟، خاصة وإنها تأتي قبل مواجهة استقلال دوشنبه بدوري أبطال آسيا.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صباح اليوم الإثنين، العاصمة الرياض متجهة إلى طاجيكستان، وجاء تاليسكا ضمن الخماسي الأجنبي: "إيمريك لابورت، سيكو فوفانا، أوتافيو، ساديو ماني"، استعدادا لمواجهة استقلال دوشنبه.

ومن المقرر، يحل فريق النصر، ضيفا على نظيره استقلال دوشنبه، على إستاد تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

وفي السياق ذاته، نشر تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، صورة لتوقيعه على عقد لم تتضح تفاصيله مع تعليقه بـ "شكرا على الدعوة"، ما أثار الجدل بين الجماهير، ماذا يقصد البرازيلي؟. 

فتحت رسالة تاليسكا، باب التكهنات بين الجماهير السعودية، حيث توقع البعض بأنه عقد رعاية جديد لنجم النصر، بينما يرى البعض الأخر، بأنه ربما عقد لإقامة حفلة غنائية، في حين توقع آخرين بأنه قد يكون عقد تجديد للنصر. 

يذكر أن، تاليسكا مرتبط بعقد مع نادي النصر، يمتد لعامين آخرين ليستمر مع الأصفر حتى 2026، بعدما جدد تعاقده مع في العام الماضي، علما أن النجم البرازيلي انتقل إلى العالمي في صيف2021، قادمًا من جوانزو الصيني.

تاليسكا

اقرأ أيضا

كاسترو يعد جمهور النصر بالثلاثية.. حديث خاص من غرفة الملابس

مفاجأة عن إلغاء أهداف النصر .. تقنية التسلل لا تستوفي الشروط

حمل تطبيق سعودي الآن