يورجن كلوب يصعق جماهير ليفربول بكارثة كبرى بعد اكتساح فولهام

تاريخ النشر: 03/12/2023
114
منذ 5 شهور
يورجن كلوب يصعق جماهير ليفربول بكارثة كبرى بعد اكتساح فولهام

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، صدمة كبرى لجماهير فريقه، عقب الفوز المثير على فولهام الليلة (4-3)، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف ليفربول بهذا الفوز التاريخي لرصيده النقطة 31 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر.

وسيلتقي ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز مع مضيفه شيفيلد يونايتد، في الأسبوع الـ15 من عمر المسابقة الأقوى في العالم.

وغاب عن ليفربول في لقاء فولهام المثير، المدافع الكاميروني جويل ماتيب بداعي الإصابة ليشارك بدلا منه الفرنسي إبراهيم كوناتي، بالإضافة لغياب الحارس البرازيلي أليسون.

كارثة في ليفربول:

وقال كلوب في تصريحات عقب الفوز المثير على فولهام: "لا أعتقد أن الكثير من المشجعين كانوا يعتقدون أن هذه المباراة، ستكون خالدة ولن ينسوها أبدا".

وأضاف: "لا اعتقد أنني رايت مباراة بها كل هذه الأهداف الجميلة".

وواصل كلوب: "ماك أليستر كان يتدرب على الكرة التي سجلها كثيرًا في التدريبات، بينما ركلة أرنولد لا تصدق، وهدف إندو كان مهمًا وجيدًا، وفي كرة الهدف الرابع لم أراها سوى في الشباك".

وأوضح "يمكن للجميع أن يروا عندما كانت النتيجة 3-3، أراد لاعبو ليفربول الفوز بالمباراة، كانت تجربة رائعة لكل من كان هنا".

وأتم في صدمة لجماهير ليفربول: "لقد فقدنا جويل ماتيب، لم يخضع لفحص طبي بعد، ولكن بشكلٍ مبدئي لا تبدو إنها إصابة لفترة قصيرة، نحن غير محظوظين ولكن علينا أن نتجاوز هذا الأمر".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد ملحمة فولهام

مفاجآت في تشكيل ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن