ليفربول يخطف انتصار مجنون من فولهام (4-3) في قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/12/2023
23
منذ 5 شهور
ليفربول يخطف انتصار مجنون من فولهام (4-3) في قمة الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول بسيناريو مفاجئ الفوز على ضيفه فولهام (4-3) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل ليفربول المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة خلف كل من مانشستر سيتي وأرسنال.

وكان ليفربول قد تعادل في الجولة الماضية ضد مانشستر سيتي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، بفضل هدف الظهير المتألق أرنولد.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي:

أضاف ليفربول بهذا الفوز التاريخي لرصيده النقطة 31 في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر.

وفي المقابل، توقف رصيد فولهام بهذه الخسارة عند النقطة 15 في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف وأحداث المباراة:

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيليهير، تسيمكاس، فان دايك، ماتيب، ارنولد، جرافينبيرخ، ماك اليستر، سوبوسلاي، دياز، نونيز، محمد صلاح".

تقدم ليفربول مبكرا في الدقيقة "20" من عمر الشوط الأول، عن طريق نجمه الإنجليزي أرنولد من تسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع هاري ويلسون في الدقيقة "24" من الشوط الأول، أن يسجل التعادل لصالح فولهام، قبل أن يعود التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة "38" عن طريق لاعب الوسط ألكسيس ماك أليستر.

وخطف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، كيني تيتي من تسجيل هدف التعادل لفولهام من خطأ فادح للحارس كيلير.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول ضغطه الكبير على مرمى فولهام، حيث أهدر داروين نونيز أكثر من فرصة محققة للتسجيل من صناعة النجم المصري محمد صلاح.

واستطاع فولهام في الدقيقة "35" من عمر الشوط الثاني تسجيل الهدف الثالث من ضربة رأسية للاعب البديل بوبي ريد بعد كرة عرضية رائعة.

وأدرك لاعب الوسط الياباني قبل النهاية بـ"3" دقائق التعادل لليفربول من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعود بعدها بأقل من دقيقة زميله أرنولند ليسجل هدف الانتصار الرابع بشكل رائع.

اقرأ أيضا

كواليس لأول مرة عن شجار جوارديولا ونونيز.. نجم ليفربول يكشف

محمد صلاح في مأزق بسبب عرض الاتحاد الناري.. ليفربول يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن