بعشرة لاعبين.. تشيلسي يهزم برايتون في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/12/2023
21
منذ 5 شهور
بعشرة لاعبين.. تشيلسي يهزم برايتون في الدوري الإنجليزي

حقق نادي تشيلسي بقيادة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، فوزا مهما وثمينا ضد نظيره برايتون بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت تلعب مباراة تشيلسي وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وكان نادي تشيلسي قد خسر في الجولة الماضية "الثالثة عشر" ببطولة الدوري الإنجليزي من نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف لهدف على ملعب سانت جيمس بارك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي:

ونجح النجم الأرجنتيني الشاب إنزو فيرنانديز في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي تشيلسي بمرمى برايتون في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ثم أضاف ليفي كولويل في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 21.

وقلص لاعب خط الوسط الأرجنتيني فاكوندو بونانوتي الفارق بتسجيله هدفًا لصالح برايتون ضد تشيلسي في الدقيقة 43، قبل أن يتعرض نجم البلوز كونور كالاجر للطرد في الدقيقة 45.

وأضاف إنزو فيرنانديز الهدف الثاني له والثالث لناديه تشيلسي بمرمى برايتون من ركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يسجل جواو بيدرو الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 90.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 22 في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

مفاجآت في تشكيل ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

قرعة كآس الاتحاد الإنجليزي تضع أرسنال وليفربول في نهائي مبكر

حمل تطبيق سعودي الآن