تصريحات الجولة 15| فزنا على النصر دون تمرين وكاسترو يهاجم VAR

تاريخ النشر: 03/12/2023
72
منذ 4 شهور
تصريحات الجولة 15| فزنا على النصر دون تمرين وكاسترو يهاجم VAR

أسدل الستار على الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، والتي شهدت، العديد من التصريحات الساخنة للمدربين واللاعبين والمسئولين، إضافة لبعض الإعلاميين، ما أثار جدلًا ونقاشًا مثيرًا بين الجماهير.

وأثارت التصريحات النارية الجدل، عقب فوز الهلال على النصر بديربي الرياض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، واكتساح الأهلي لفريق أبها بسداسية نظيفة، وانتصار الاتحاد على الخليج (4-2)، وخسارة الاتفاق من الأخدود، والشباب من التعاون.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تصريحات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي، كما في الإنفوجرافيك التالي .. 

سعود الصرامي 

النصر لم يقدم المستوى المطلوب مجرد فوضى فنية، من يتحمل الخسارة من الهلال، هو الرئيس التنفيذي الإيطالي الذي يجب أن يحاسب بسبب حرمان الفريق من المكافآت.

سافيتش 

فزنا بثلاثية رغم إننا لم نتمرن قبل مباراة النصر، جمهورنا هل استمتعتوا بالعرض؟ 

كاسترو 

إذا انتصرت انتصر باستحقاق، غرفة الفار تحتاج لـ"فار" يراقبها، الحكم لم يعود إلى تقنية الـVAR ولا مرة، الكرة لمست يد مدافع الهلال سعود عبدالحميد، ولم يتكلم عنها أحد في الفار. 

خيسوس 

نملك سلاح قوي يتمثل في التحول بقوة من الدفاع للهجوم، وكنا قادرين على الفوز بأربعة أو خمسة أهداف، نحن سعداء بالانتصار، لكن لم يتحقق شيء حتى الآن، هي مجرد ثلاثة نقاط لا أكثر، وبودي أطرح سؤالا: غاب عنا نيمار ولم نتأثر كمجموعة واستمرينا بتحقيق الانتصارات، ماذا لو غاب رونالدو أو بنزيما أو محرز عن فرقهم أخبرني ؟. 

فهد الهريفي 

نتيجة الديربي، كانت متوقعة، خاصة أن الهلال يمتلك مدرب مميز، اسمه خورخي خيسوس، يعمل على خلق التوازن، والتدوير في فريقه لمواجهة الإرهاق، عكس كاسترو مدرب النصر، الذي أرهق لاعبيه، الهلال فريق منظم بشكل أكبر، وسيحصد كل بطولات الموسم، مباراة الديربي كانت اختبار حقيقي لقوة الفريقين، والنجوم المتواجدين، والتنافس الشديد بينهما.

حمل تطبيق سعودي الآن