النصر يستقر على بديل فوفانا بعد هزيمة الهلال في ديربي الرياض

تاريخ النشر: 02/12/2023
366
منذ 5 شهور
النصر يستقر على بديل فوفانا بعد هزيمة الهلال في ديربي الرياض

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها على حساب نظيره الهلال، في ديربي الرياض، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

- مرابط حل النصر السحري:

أكد الإعلامي الرياضي "عيسي المسمار"، أن المغربي الدولي سفيان مرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو حل السحري لمشاكل النصر في الصيفية.

وكتب المسمار، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "النصر من 15 مباراة دخل مرماه 18 هدف بمعدل كل مباراة يُسجل فيه أكثر من هدف رقم كبير للأسف ".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وتابع: "من ضمن الأسباب لهذا الضعف الدفاعي عدم وجود ( محور دفاعي) يخفف الضغط على الدفاع، فوفانا لاعب كبير لكن بوجود بروزفيتش و اوتافيو وتشابه الادوار الفريق لايحتاجه ودوره في الملعب غير واضح لهذا التعاقد مع (محور دفاعي 6)".

وأكمل: "راح يعطي قوة للدفاع .. ويعطي حرية لبروزفيتش و اوتافيو للاداور الهجومية هناك عدد من الأسماء المميزة متاحة للأنتقال خلال الفترة الشتوية ١- كاسميرو   ٢- سفيان إمرابط   ٣-جواو بالينيا   لو حضر واحد منهم راح يتغير شكل الفريق خصوصاً من الناحية الدفاعية".

اقرأ أيضا

ميتروفيتش يكسر نحس الديربيات مع الهلال.. النصر الأفضل في حياتي

البليهي يلعب مصابا من أجل الهلال.. مشاركة استثنائية أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن