ميتروفيتش يكسر نحس الديربيات مع الهلال.. "النصر الأفضل في حياتي"

تاريخ النشر: 02/12/2023
1087
منذ 5 شهور
ميتروفيتش يكسر نحس الديربيات مع الهلال.. النصر الأفضل في حياتي

استطاع النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن يحقق إنجازًا تاريخيًا، بعد إحراز هدفين في شباك النصر، ليقود الزعيم للفوز بثلاثية في ديربي الرياض.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على النصر بنتيجة (3-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في قمة الجولة الخامسة عشرة (جولة إكسبو 2030) من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الهلال رصيده إلى 41 نقطة من 15 مباراة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، محافظًا على مسيرته بلا هزيمة (13 فوزًا وتعادلين)، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة، في وصافة الدوري.

ميتروفيتش: ديربي الهلال والنصر "الأجمل في حياتي"

وفي تصريح عقب المباراة، أعرب ميتروفيتش عن سعادته بالمستوى الذي قدمه أمام النصر، واصفًا ديربي الجمعة، بأنه أحد أفضل مباريات الديربي التي خاضها في مسيرته، إن لم يكن الأفضل، مضيفًا أنه لولا الحظ، لأكمل (الهاتريك) في شباك النصر.

ورفع ميتروفيتش رصيده إلى 13 هدفًا، ليقلص الفارق مع نجم النصر كريستيانو رونالدو، الذي يتزعم صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 15 هدفًا.

تاريخ ميتروفيتش مع مباريات الديربي

واستطاع ميتروفيتش أن يضع بصمته في شباك كافة الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك الاتحاد بالجولة 5، كما هز شباك الأهلي بهدف في الجولة 11.

وخاض ميتروفيتش ثلاث مباريات ديربي مع الهلال، في دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا في شباك الرياض بالجولة 6، وهدفًا أمام الشباب بالجولة 8، قبل أن يهز شباك النصر بهدفين في الجولة 15.

ميتروفيتش مع فولهام

وقبل انتقاله إلى الهلال، خاض ميتروفيتش العديد من مباريات الديربي مع فولهام الإنجليزي، حيث يلعب فولهام مع أندية برينتفورد وتشيلسي وكوينز بارك رينجرز في (ديربي غرب لندن).

وخاض ميتروفيتش 4 ديربيات أمام تشيلسي بقميص فولهام، حقق خلالها تعادلًا وحيدًا و3 هزائم، ولم يتمكن من هز شباك البلوز.

ولعب ميتروفيتش 7 ديربيات أمام برينتفورد، بين بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز والدرجة الأولى وكأس كراباو، حقق خلالها فوزًا واحدًا مقابل تعادلين و4 هزائم، وسجل هدفين في مباراتين أمام برينتفورد.

وشارك ميتروفيتش في 6 ديربيات مع فولهام أمام كوينز بارك رينجرز، حقق خلالها فوزين وتعادلين، وسجل هدفين في مباراة انتهت بفوز فولهام (4-1) في الدرجة الأولى (موسم 2021-22)، كما سجل ثنائية في مباراة الدور الثاني، ليقود فولهام للفوز بهدفين دون رد. 

ميتروفيتش مع أندرلخت

وخاض ميتروفيتش 7 مباريات قمة بلجيكية مع أندرلخت أمام ساندارد ليج، حقق خلالها فوزًا واحدًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ولم يسجل ميتروفيتش سوى هدف واحد في شباك ساندارد ليج، في مباراة انتهت بفوز أندرلخت بنتيجة (2-1).

ميتروفيتش مع نيوكاسل

وشارك ميتروفيتش مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مباراتي ديربي (تاين وير) أو الشمال الشرقي، أمام سندرلاند، حقق خلالها تعادلًا وخسارة، وسجل هدفًا واحدًا.

ميتروفيتش مع بارتيزان

وخاض ميتروفيتش مباراتي ديربي مع بارتيزان الصربي أمام النجم الأحمر، حقق خلالها فوزًا وهزيمة، وسجل هدفًا واحدًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميتروفيتش يسجل الهدف 900.. الهلال يحطم النصر بأرقام تاريخية

هل يشارك ميتروفيتش في مواجهة الهلال والحزم؟.. خيسوس يقرر

حمل تطبيق سعودي الآن