أسطورة الهلال: الدوسري تاسع "الأجانب" ودهاء خيسوس دمر كاسترو

تاريخ النشر: 02/12/2023
134
منذ 5 شهور
أسطورة الهلال: الدوسري تاسع الأجانب ودهاء خيسوس دمر كاسترو

 أكد محمد الدعيع، أسطورة الهلال ومنتخب السعودية سابقا، على أن الزعيم يمتلك حاليًا أفضل جيل في تاريخ النادي العاصمي، تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس.

وحقق فريق الهلال، فوزا ثمينا على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وقال محمد الدعيع عبر برنامج “دورينا غير” المذاع على شاشة قناة السعودية، صباح اليوم السبت، بشأن فوز الهلال على النصر، أن الجيل الحالي هو الأفضل.

وصرح: “الجيل الحالي هو الأفضل دفاعيًا وهجوميًا في تاريخ الهلال، سالم الدوسري لاعب كبير.. يجعلني أشعر بأن الهلال لديه 9 لاعبين أجانب، مثله مثل اللاعبين العالميين”.

وأردف أسطورة الهلال بأن أسلوب لعب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس قد تفوق على كاسترو.. وأجبر دفاع النصر على إهداء الفوز إلى الزعيم.

وأشار إلى أن: “خيسوس لديه شخصية قوية، من الذكاء والدهاء تنازله عن الاستحواذ أمام النصر، رأينا كيف وصل إلى المرمى بـ3 و4 لمسات فقط”.

واختتم الدعيع بأن: “بونو من أسباب تميز كوليبالي والبليهي.. حارس كبير ويعرف كيف يتفاهم مع اللاعبين أثناء المباراة”.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

اقرأ أيضا

الهلال يفتح الباب أمام الأهلي لضم خليفة يايسله.. ماذا حدث؟

ميتروفيتش يكسر نحس الديربيات مع الهلال.. النصر الأفضل في حياتي

حمل تطبيق سعودي الآن